فيديو.. زوجة الميلودي تصف الشهود بـ "الحشرات" وشرطي يتدخل             من ماليوتينام إلى القنيطرة..مشروع يجمع مغنين من كندا والمغرب             تفاصيل تسجيل صوتي "يفضح" أسباب إقالة مدرب حسنية اكادير             مصرع رجل أمن وإصابة زميله في حادثة سير بسيدي قاسم             أمن القنيطرة يلقي القبض على مجرم بثر يد جندي بحي الوحدة             عامل إقليم القنيطرة يشرف على تدشينات تنموية             الاحتلال العشوائي للملك العمومي يهاجم الأرصفة في القنيطرة             فيديو ..المنتخب المغربي يتألق ويدك شباك بوروندي بثلاثية             عملاقا السيارات "بيجو" و "فياط" يتحالفان لفتح مصنع بالقنيطرة             العثور على جثة متشرد توفي جراء البرد بالقنيطرة             ملف "سمسار المحكمة" يورط أربعة مسؤولين اعترفوا بالتهم             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 يونيو 2019 الساعة 16:31


عامل يجبر رجال السلطة على قضاء ليلة بيضاء ويحجز بيانات ضده





القنيطرة 36 – موسى موسى

أمر عامل الإقليم، بقضاء ليلة بيضاء بمقر الملحقة الإدارية الأولى بمدينة "جرسيف"، بحثا عن بيانات ينشرها أعوان السلطة بين الفينة والأخرى.

ووفق مصادر مطلعة، فقد وقف العامل على معطيات "صادمة" وتأكد له بالملموس أن مشاكله أصبحت حتى مع أقرب المقربين منه، من رجال السلطة وأعوانهم وحتى المستخدمين بالإقامة العاملية.

وأمر العامل ليلة الثلاثاء - الأربعاء 12 يونيو بقضاء ليلة بيضاء بالملحقة الإدارية المذكورة، إذ حضر إلى مقر الملحقة الإدارية كل من رئيس الشؤون الداخلية وباشا المدينة وقائدة الملحقة الإدارية وزوجها القائد، وعناصر القوات المساعدة، وسط حراسة مشددة إلى الملحقة الإدارية مباشرة بعد منتصف الليل.

هذا، وتم الاتصال بحوالي 14 شخصا من أعوان السلطة التابعين لنفس الملحقة، قصد الحضور لعين المكان بشأن إجتماع طارئ.

وفي ظرف وجيز حضر الجميع، وبدأت التساؤوت والإستفسارات بشكل مهين للأعوان حول انتفاضتهم الأخيرة ضد عامل الإقليم ونكرانهم لفضله عليهم، وحيثيات البيانات التي تصدر بإسمهم بين الفينة والأخرى،  خاصة بعدما تبين أنه يوجد بالملحقة الإدارية الأولى، أعوان يدافعون جهرا عن البيانات، وأن آخر بيان صدر عنهم كان الليلة المنصرمة وتم تعليق اول نسخة منه بمؤسسة تعليمية قريبة من الملحقة قبل أن يعلق بعدة مناطق بالمدينة.

مصادر الصحيفة الإلكترونية، أكدت أن عامل الإقليم انفجر غضبا لما توصل إلى معطيات تفيد صحة إصدار البيانات من طرف أعوان السلطة مما دفع به إلى القول وسط رجال السلطة أنه لم يعد يرغب في المسؤولية ويريد مكتب فقط للجلوس مثله مثل الموظفين العاديين ليضيف(لي بغا شي مسؤولية الله امسكها عليه).

وأمرهم (العامل) بالحضور إلى الملحقة الإدارية منتصف الليل، دون إخبارهم بالموضوع حتى وصلوا إلى عين المكان، ليأمرهم بعد ذلك بإجراء تفتيش دقيق بجميع المكاتب بدءا من مكاتب أعوان السلطة والقائدة نفسها، بعدما فرض على جميع المشكوك فيهم مراقبة مشددة عن طريق القوات المساعدة، ليتم حجز حوالي 120 نسخة من بيانات مختلفة تعود لأعوان السلطة في مكاتبهم بالملحقة الإدارية الأولى حوالي الساعة الثانية وخمسة وأربعين دقيقة صباحا.

وأكدت مصادرنا أن عامل الإقليم تأكد من صدور البيانات عن رجال السلطة أو الأعوان بعدما وجد معلومات دقيقة تتسرب الى هذه البيانات ولا يعرفها الا رجال السلطة، وأحيانا لا يعرفها إلا رئيس قسم الشؤون الداخلية، كما أوضحت أنه أصبح يشك حتى في الجهة التي كانت تكتب الشعارات على الجدران مطالبة إياه بالرحيل، دون أن يستبعد أن الأمر ناتج عن اختلال داخلي في صفوف رجال السلطة وأعوانها.

وكان العامل قد طرد مؤخرا أحد مستخدمين بالإقامة العاملية بعدما تسرب اليه الشك أنه وراء إخراج معطيات تخصه.






أرض عرفة تكتسي بالبياض في انسياب واستقرار وأمان ودعاء

المغرب الذي نحلم به

إنفجار قنينة غاز تتسبب في إحتراق منزل بمنطقة الساكنية بالقنيطرة

ضبط رجل متزوج يمارس الجنس مع إمرأة حامل داخل سيارة بالقنيطرة

مجازي ابن طفيل يعتزمون مقاطعة الامتحانات الاثنين وسط استنفار أمني

أحب وطني ووطني يكرهني

ملتقى للسينما وحقوق الإنسان بالقنيطرة..

تفاقم ظاهرة تجول الأبقار بالمجال الحضري بالقنيطرة

بزاف د الحرام ف درهم الحلال

الرميدج يفرج عن نتائج التلاعب في الصفقات والتوظيفات بالقنيطرة

عامل يجبر رجال السلطة على قضاء ليلة بيضاء ويحجز بيانات ضده





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla