فيديو.. زوجة الميلودي تصف الشهود بـ "الحشرات" وشرطي يتدخل             من ماليوتينام إلى القنيطرة..مشروع يجمع مغنين من كندا والمغرب             تفاصيل تسجيل صوتي "يفضح" أسباب إقالة مدرب حسنية اكادير             مصرع رجل أمن وإصابة زميله في حادثة سير بسيدي قاسم             أمن القنيطرة يلقي القبض على مجرم بثر يد جندي بحي الوحدة             عامل إقليم القنيطرة يشرف على تدشينات تنموية             الاحتلال العشوائي للملك العمومي يهاجم الأرصفة في القنيطرة             فيديو ..المنتخب المغربي يتألق ويدك شباك بوروندي بثلاثية             عملاقا السيارات "بيجو" و "فياط" يتحالفان لفتح مصنع بالقنيطرة             العثور على جثة متشرد توفي جراء البرد بالقنيطرة             ملف "سمسار المحكمة" يورط أربعة مسؤولين اعترفوا بالتهم             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 يونيو 2019 الساعة 20:56


تفكيك شبكة جنس جماعي داخل وكر بحي الاسماعلية في القنيطرة


تمكّن فريق من الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية المهدية التابعة لولاية أمن القنيطرة، مساء أول أمس الأحد، من تفكيك شبكة للدعارة والاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة والنصب وإصدار شيكات بدون رصيد، كان أفرادها يحيون سهرات ماجنة وحفلات جنس جماعي بحي الإسماعلية الراقي.
وكشف مصدر مقرب من الملف أن الضابطة القضائية بلغ إلى علم أفرادها محاولة المتورطين تنظيم ليلة حمراء لجنس جماعي، وأن سكان الحي الراقي يتظلمون من ممارسات مالك الوكر، ليتوجه فريق من الشرطة القضائية إلى المكان، ويُظهر التحقيق أن الأمر يتعلق بأربع فتيات وسبعة ذكور، حاولوا الهرب عبر الأسطح، كما رمى أحد المتهمين كيسا مملوء بالشيرا والأقراص المهلوسة، وتبين أنه يتضمن 300 "قرقوبية" من مختلف الأنواع و 100 غرام من المخدرات، وأربعة سكاكين، كما أفشلت الضابطة القضائية محاولة الفرار من مسرح الجريمة.
وأثناء نقل المتهمين إلى مقر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن المهدية، تبين أن متهما يجري البحث عنه بموجب شكايتين تتعلقان بالنصب وإصدار شيكات بدون رصيد.





وأمرت النيابة العامة بوضع جميع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معهم في جرائم إعداد وكر للدعارة وجلب واستدراج فتيات لممارسة البغاء وأخذ نصيب مما يتحصل عليه الغير وحيازة الأقراص المخدرة والشيرا والاتجار فيها والنصب وإصدار شيكات بدون رصيد وخيانة الأمانة، كل حسب المنسوب إليه في النازلة.
وتبين أن أحد الأظناء يبحث عنه أمن فاس وطنجة في قضايا تتعلق بالنصب، كما أظهر البحث تورط آخرين في جريمة الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة، وأُصدرت في حقهم مذكرات بحث على الصعيد الوطني.
وينتظر أن يستنطق وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالقنيطرة اليوم الثلاثاء، الموقوفين في الجرائم المقترفة، في انتظار تكييف التهم وإحالتهم على المحكمة، فيما أحيلت المحجوزات من الشيرا والأقراص الطبية المخدرة على الآمر بالصرف لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بالمدينة قصد تقديم عريضة مطالب مدنية، تزامنا مع عرض المتهمين على هيأة المحكمة.






تفكيك عصابة خطيرة نشرت الرعب بأحياء القنيطرة

إستنفار أمني بعد العثور على سيارة مسروقة بالساكنية

حملة أمنية غير مسبوقة بشوارع القنيطرة لمكافحة الجريمة

إعتقال عصابة مختصة في سرقة السيارات والقنيطرة من بين ضحاياها

تفكيك عصابة كبدت شركات الاتصالات خسائر بالملايين بالقنيطرة

تفكيك عصابة متخصصة في سرقة السيارات الفارهة بالقنيطرة

تعيين 25 قاضية وقاضيا جدد في القنيطرة

القنيطرة غير معنية بالحصول على عقد الإزياد عبر الأنترنت

المشرب الصّغير

لبس قدك يواتيك

تفكيك شبكة جنس جماعي داخل وكر بحي الاسماعلية في القنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla