فيديو.. زوجة الميلودي تصف الشهود بـ "الحشرات" وشرطي يتدخل             من ماليوتينام إلى القنيطرة..مشروع يجمع مغنين من كندا والمغرب             تفاصيل تسجيل صوتي "يفضح" أسباب إقالة مدرب حسنية اكادير             مصرع رجل أمن وإصابة زميله في حادثة سير بسيدي قاسم             أمن القنيطرة يلقي القبض على مجرم بثر يد جندي بحي الوحدة             عامل إقليم القنيطرة يشرف على تدشينات تنموية             الاحتلال العشوائي للملك العمومي يهاجم الأرصفة في القنيطرة             فيديو ..المنتخب المغربي يتألق ويدك شباك بوروندي بثلاثية             عملاقا السيارات "بيجو" و "فياط" يتحالفان لفتح مصنع بالقنيطرة             العثور على جثة متشرد توفي جراء البرد بالقنيطرة             ملف "سمسار المحكمة" يورط أربعة مسؤولين اعترفوا بالتهم             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 يونيو 2019 الساعة 15:07


احباط عملية للهجرة السرية والقاء القبض على 6 مرشحين بمهدية


أفادت مصادر متطابقة، أن مصالح امن مهدية بتعاون مع الشرطة القضائية تحت اشراف مباشر من رئيس المنطقة الامنية التانية،  قامت، صباح امس الاثنين 17 يونيو الجاري ، بإحباط محاولة للهجرة السرية  على متن زروق مطاطي مجهز بمحرك، قام بها عشرات الشباب انطلاقا من جنبات واد سبو ، التابعة لجماعة مهدية بالقنيطرة.
وأضافت نفس المصادر، أن المصالح الأمنية وجدت نفسها أمام عملية إنزال قام بها العشرات من مرشحي الهجرة السرية، حاملين حقائب ظهرية، غير أن يقظة العناصر الأمنية  نجحت في إفشال هذه المحاولة، وتمكنت من اعتقال 6 اشخاص  من ضمنهم فتاة.

و ذكر مصدر ان الشرطة القضائية  فتحت تحقيقا للوصول إلى الرأس المدبر للعملية، كما تم حجز  بعض اغراض بعد فرار مجموعة من المرشحين.





 
ويأتي نجاح هذه العملية، بفعل دعم الساكنة التي لا زالت تعيش تحت هول فقدان شابين تم دفنهما مؤخرا في أجواء من الحزن، ولا زالت الأهالي المكلومة بفقدان شباب آخرين على متن رحلة قارب للموت الذي غرق وسط البحر تعيش تحت هول الصدمة والحزن.
هذا، وقد انطلقت الأبحاث اللازمة مع الموقوفين تحت إشراف السلطات القضائية المختصة لترتيب الجزاءات المناسبة وردع تجار المآسي والأوهام.






مخلص:تقلصت الحريات وأصبح القمع يشمل كل محتج مع حكومة بنكيران

تركيا تعلن احباط محاولة اغتيال «جول» و«أردوغان

اتهام عزيز الرباح بتأجيج الصراع القبلي بمنطقة الغرب

الحواصلي حارس الكاك: أنتظر فرصة اللعب لمنتخب الأسود

ثلاثة أسرار تجعل العلاقة الجنسية بين الزوجين تتعزز

إقبال ضعيف على التسجيل باللوائح الانتخابية بالقنيطرة

العمل الجمعوي بين خدمة المصلحة العامة و المصلحة الخاصة بالقنيطرة

إهانة وتسلط وجبروت من طرف بعض أساتذة جامعة إبن طفيل

أبناء حلالة يقهرون الرجاء في عقر دارهم

بن كيران وفشل المنظومة التربوية

"الديستي" والشرطة القضائية بسلا يفككان شبكة ضخمة للتهجير

إفشال عملية للهجرة السرية و تفكيك عصابة تتاجر في البشر

درك مولاي بوسلهام يجهض عملية للإتجار الدولي في المخدرات

احباط عملية للهجرة السرية والقاء القبض على 6 مرشحين بمهدية





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla