لقاء خاص مع رئيس جماعة مهدية السيد عبد الرحيم بوراص             انطلاق الدخول المدرسي " 2019/2020 " بمديرية القنيطرة             النادي القنيطري يبحث عن أول فوز أمام شباب خنيفرة             أبطال فيديو الرقص بـ"السيوف" يسقطون في قبضة الأمن             النادي القنيطري لألعاب القوى..نتائج باهرة رغم إنعدام الدعم             نقابة تدعو إلى إصلاح قطاع النقل بالقنيطرة و العودة للزمن الجميل             مدافع تطواني و آخر كاميروني ينضافان لقائمة إنتدابات الكاك             هذا ما قررته محكمة القنيطرة في قضية عادل الميلودي وأبنائه             الدكتور التازي يتكلف بحالة الشاب القنيطري لي تعرض للتشرميل             المناظرة الوطنية للتنمية البشرية.. الملك يدعو إلى استهداف دقيق للفئات المعنية             شرطة العيون تعتقل المجرم الذي شوّه وجه قاصر سلا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 يونيو 2019 الساعة 13:01


300 عنصرا من الفرقة الوطنية بالقنيطرة لاستتباب الأمن





القنيطرة 36 – موسى موسى

أعطى "عبد اللطيف الحموشي" المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، أوامره بإرسال 300 عنصرا من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، إلى مدينة القنيطرة.

ووفق مصدر مطلع رفض الإفصاح عن هويته، فقد وصلت العناصر المذكورة إلى المدينة يوم الإثنين 10 يونيو الجاري في حدود الساعة السابعة مساء.

وجاءت عناصر الفرقة الوطنية من مدينة الدار البيضاء، معززة بالسيارات المخصصة لها وبكامل عدتها ومعداتها.

واعتبر مصدر الموقع، أن نزول عناصر الفرقة الوطنية جاء في إطار تعزيز ولاية أمن القنيطرة، واستتباب الأمن بالمدينة، على حد تعبيره.

للإشارة، فقد ارتفعت مجموعة من الأصوات في الآونة الأخيرة بمدينة اللقالق، تنبه إلى ما وصفته بالتسيب الأمني وانتشار الجريمة بالمدينة.

وفي سياق متصل، سبق لأحد البرلمانيين المنتسبين إلى حزب "العدالة والتنمية"، أن وجه سؤالا كتابيا في الأيام القليلة الماضية إلى وزير الداخلية حول الأوضاع الأمنية بالقنيطرة.






عاجل: تزوير النقط يطيح بمسؤول جديد بجامعة القنيطرة

الأمن يدخل رسمياً للعمل داخل شوارع القصبة والمهدية

فضيحة.. رشوة قدرها 60 مليونا لبناء دوار بالقنيطرة

هذه هي الخطة الأمنية لولاية أمن القنيطرة من أجل ضمان احتفال آمن برأس السنة

300 عنصرا من الفرقة الوطنية بالقنيطرة لاستتباب الأمن

إطلاق الرصاص لإيقاف منحرفين واجهوا الأمن بالسيوف بالقنيطرة

الجيش الملكي يريد إستعادة الحارس عبدالرحمان الحواصلي من الكاك

300 عنصرا من الفرقة الوطنية بالقنيطرة لاستتباب الأمن





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla