ام بي سي5 تهدي شقة لضحية فيديو السخرية بمراكش             مجلس الحوافات يقيل عضو من حزب الوردة لغيابه عن 6دورات             القبض على هاكرز في القنيطرة بعد إبتزازه لمواطنة أمريكية             ديربي الغرب بين الإتحاد القاسمي و الكاك ممنوع على الجماهير             خبراء علامات التشوير بالقنيطرة يخلقون الفتنة بين السائفين             عاجل.. عفو ملكي على هاجر الريسوني وخطيبها والطبيب             اطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير بمدينة تمارة             جماهير وداد تيفلت تنتفض و تتهم المكتب المسير بالفساد المالي             خبر سار لذوي الإحتياجات الخاصة..دعم مالي شهري يقترب             النقل الحضري..بلدية القنيطرة و سياسة الهروب إلى الأمام             أوباميانغ: انتصرنا على المغرب لأننا لم نشرب عصير البرتقال             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 1 يونيو 2019 الساعة 23:22


عاجل و حصري..إعفاء مدير "حبس العواد" بالقنيطرة


القنيطرة 36 : م.ب

أعفت المندوبية العامة للسجون وإعادة الإدماج، أمس الجمعة 31 ماي 2019، مدير السجن المدني بالقنيطرة الشهير ب"حبس العواد"، إثر تحقيقات باشرتها لجان التفتيش تابعة للمندوبية في الأسابيع الماضية.

وذكرت مصادر متطابقة لموقع "القنيطرة 36"،أن عملية إعفاء مدير السجن المدني بالقنيطرة، جاءت بعد حملات تفتيشية فجائية التي قام بها لجان التفتيش بمندوبية السجون، واكبتها تحقيقات بالمصالح المركزية حول مجموعة من الاختلالات. بناء على شكايات نزلاء من السجن المذكور.






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

توقعات الطقس ليوم غد السبت

توقعات احوال الطقس ليوم غد الاحد

النادي القنيطري يعود بنقطة من اكادير

وقفة للعري الجماعي بعد وقفة "البوسان" بالرباط

مخلص:تقلصت الحريات وأصبح القمع يشمل كل محتج مع حكومة بنكيران

النادي الرياضي القنيطري يتلقى الخسارة الثانية امام الكوكب

"الأولى" تبث تقريرا يتضمن خريطة للمغرب مبتورة من صحرائه

ابن القنيطرة... قصة شاب يعيش بخمس رصاصات في جسده

مراقبي حافلات الكرامة يستفزون المواطنين بالقنيطرة

عاجل و حصري..إعفاء مدير "حبس العواد" بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla