المهاجم المغربي خالد بوطيب خارج مباراة كوت ديفوار             اطر الكاك يقدمون شكاية ضد الرئيس بلعيد كروم             الرياضة القنيطرية بين مطرقة القطيع و سندان الفراغ العلمي الفظيع             لحويدك يقود منتخب عصبة الغرب لنيل لقب البطولة الوطنية             عاجل..جدل في تعيين "الكماح" منسقا لحزب "أخنوش" في القنيطرة             المجرم "مينوش "يكسّر أنف مفتش اثناء اعتقاله بعين السبع بالقنيطرة             الحلوى: تحملت المسؤولية لإنقاذ الكاك و هدفي جمع شمل مكونات النادي             الشرطة تنهي نشاط عصابة اجرامية سطّت على 68 هاتف نقال             برافو يا الولاد.. لأبناء حلالة امتداد..فيديو تحفيز أسود الأطلس             ولاية أمن القنيطرة توقف 1644 متورطين في أعمال إجرامية             كروم يعرض حصيلة الكاك بمقر نقابة و الزعاف يتهمه بنهج طرق ملتوية             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 ماي 2019 الساعة 19:00


التزوير و إختلاس أموال عمومية يطيحان بشرطي


شرعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أخيرا، في فتح أبحاث قضائية تحت إشراف النيابة العامة، مع شرطي برتبة حارس أمن، متهم بقضية تتعلق بالتزوير واختلاس أموال عمومية.
وحسب مصادر “الصباح”، فإن إيقاف الشرطي الذي يعمل بكتابة إحدى المصالح المركزية والتحقيق معه، يأتي بعد أن خلصت التحقيقات الأولية إلى تورط المشتبه فيه في تزوير وثائق رسمية، من بينها أختام وتوقيعات أوامر القيام بمهمة من أجل الحصول على عائدات مصاريف التنقل، وذلك لتحقيق أرباح مالية كبيرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن معطيات البحث كشفت تورط الموقوف في فعل جرمي آخر يتمثل في تزويره توقيعات الموظفين المستفيدين من نفقات التنقل، بهدف الاستحواذ عليها.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، ما زالت تباشر أبحاثها وتحرياتها، من أجل كشف ملابسات القضية، ومعرفة ما إذا كان الشرطي الموقوف متورطا في عمليات أخرى.
وكشفت مصادر عليمة، أن إيقاف الشرطي يأتي انسجاما مع سياسة الأيادي النظيفة التي أطلقها عبد اللطيف حموشي، منذ تعيينه على رأس المديرية العامة للأمن الوطني، والرامية إلى توطيد مبادئ الحكامة والشفافية وربط المسؤولية بالمحاسبة مهما كانت صفة الشخص المتورط، ناهيك عن التخليق في صفوف الجهاز الأمني.





وعلمت “الصباح”، أنه تقرر الاحتفاظ بالشرطي المذكور تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، كما أن المديرية العامة للأمن الوطني أوقفته مؤقتا عن العمل في انتظار انتهاء إجراءات البحث القضائي وترتيب المسؤوليات بشكل دقيق ليتسنى لها اتخاذ العقوبات التأديبية والإدارية اللازمة في حق المعني الأمر وكل من ثبت تورطه مع الموقوف.
وأصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، بلاغا، أكدت فيه واقعة إيقاف المتهم للاشتباه في تورطه في قضية التزوير واختلاس أموال عمومية.
وذكر البلاغ ذاته، أنه حسب المعطيات الأولية للبحث، فإن حارس الأمن الموقوف يشتبه في تزويره توقيعات وأختام “أوامر القيام بمهمة” بغرض الحصول على مصاريف التنقل المترتبة عنها بشكل غير مستحق، إضافة إلى الاشتباه في تحريفه لتوقيعات الموظفين المستفيدين من هذه النفقات.






كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

قيادي إستقلالي يتهم وزير التجهيز الرباح باصلاح الطرق !!!!

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

اصابة رجلي أمن و50 مواطنا في مواجهات يوم العيد بالقنيطرة

إنفصال رأس امرأة عن جسدها بعد أن ألقت بنفسها أمام القطار بمحطة القنيطرة

" مغاربة العالم " و " مغاربة البارصا "

القبض على امرأة جعلت من منزلها معمل لتصنيع الماحبا بالقنيطرة

انتحار أم بعد اختفاء أحد مولوديها التوأم بمستشفى القنيطرة

التزوير و إختلاس أموال عمومية يطيحان بشرطي





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla