سيناريوهات الاستحقاقات المقبلة في جماعة دار الكداري             المعتدي على "الضعفاء" بسوق الحرية في قبضة أمن القنيطرة             أمن القنيطرة ينتفض ضد الخارحين على القانون في رمضان             مشرمل يعتدي على دركي بسيف في سيدي علال البحراوي             فضيحة: منع الصحافة والمنخرطين من الدخول للجمع الاستثنائي للكاك             القنيطرة أرض الخير: شباب يساهمون في تحسين صورة المدينة             وزارة أمزازي تنفي إصدارها للائحة العطل المدرسية المتداولة             إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل             مستشار يشكو رئيس جماعة الصفصاف المقال للعامل و يطالب بعزله             خطير.. قاصرون يعترضون سبيل النساء بشوارع القنيطرة             تلميذ يعتدي على تلميذة بشارع محمد الخامس بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 ماي 2019 الساعة 15:57


أشهر مواقع تقييم اللاعبين يختار زياش لاعب العام في هولندا


وضع موقع "who scored" الأشهر على مستوى تقييم اللاعبين حول العالم محترفنا المغربي "حكيم زياش" على قمة لاعبي الدوري الهولندي الممتاز موسم 2018-19.

وتم اختيار جناح أياكس كلاعب العام بناءًا على تقييمه في كل المباريات التي لعبها هذا الموسم كأعلى لاعب يحصل على متوسط تقييم بين لاعبي الإردفيدسي.

وأفرد الموقع تغريدة خاصة تحتوي على صورة وإحصائيات زياش، حيث حصل على متوسط تقييم للموسم بلغ 8.54 من 10 بعدما سجل 16 هدفًا وصنع 13 هدفًا لرفاقه في الفريق.





وحملت التغريدة عبارات ثناء بصاحب الـ26 عامًا مؤكدين أنه قدم موسمًا استثنائيًا آخر في الملاعب الهولندية، تفوق فيه على الجميع وساهم بشكل بارز في تتويج فريقه بلقب المسابقة.

وتجدر الإشارة إلى أن نجم أسود أطلس يعتبر أبرز المرشحين لحصد جائزة لاعب الموسم بشكل رسمي في هولندا، ليحافظ عليها للعام الثاني على التوالي.






توقيف حارس بنكيران بسبب إستعماله الهاتف أثناء العمل

العثماني : البوليساريو والجزائر فشل حلّ نزاع الصحراء

"فاعل خير القنيطرة " تنظف مساجد المدينة في إطار مشروعها النهضوي

جامعة ابن طفيل تتحول الى ساحة حرب بين الفصائل

صور ريهانا بالحجاب الأمريكي أمام مسجد زايد بإمارة أبوظبي

أكادير :الإعدام بالرصاص لبيدُوفيل قتل طفلة بتارودانت

مجلس القنيطرة يصادق على مشروع ميزانية 2014 وقدرها 260 مليون درهم

تأجيل قضية 13 طالبا اعتدوا على القوات العمومية بالقنيطرة

سكان الولجة: نقطُن بالعاصِمة لكننا نُعاني العطش ونُضيئ بالشموع

السجن 3 أشهر لطبيب قتل مريضة عن طريق الخطأ بالقنيطرة

أشهر مواقع تقييم اللاعبين يختار زياش لاعب العام في هولندا





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla