سيناريوهات الاستحقاقات المقبلة في جماعة دار الكداري             المعتدي على "الضعفاء" بسوق الحرية في قبضة أمن القنيطرة             أمن القنيطرة ينتفض ضد الخارحين على القانون في رمضان             مشرمل يعتدي على دركي بسيف في سيدي علال البحراوي             فضيحة: منع الصحافة والمنخرطين من الدخول للجمع الاستثنائي للكاك             القنيطرة أرض الخير: شباب يساهمون في تحسين صورة المدينة             وزارة أمزازي تنفي إصدارها للائحة العطل المدرسية المتداولة             إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل             مستشار يشكو رئيس جماعة الصفصاف المقال للعامل و يطالب بعزله             خطير.. قاصرون يعترضون سبيل النساء بشوارع القنيطرة             تلميذ يعتدي على تلميذة بشارع محمد الخامس بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 ماي 2019 الساعة 22:01


سائق حافلة "الكرامة" بالقنيطرة يتعرض لاعتداء وحشي


تعرض سائق حافلة تابع لشركة الكرامة ، قبل موعد الإفطار ببضعة دقائق، اليوم الثلاثاء، قرب محطة "الشاطو" بمنطقة اولاد اوجيه  بالقنيطرة ، لاعتداء شنيع من طرف راكب هاجمه بواسطة السيف ، ما خلف له جرحا عميق  على مستوى الرأس تسبب له في نزيف دموي حاد.

وأفاد  شهود عيان  أن السائق دخل في خلاف مع راكب  حاول صعود الى الحافلة بالقوة  دون تادية واجب التذكرة ، ما انتهى إلى مهاجمة هذا الأخير للسائق بضربة قوية بواسطة السلاح الابيض من الحجم الكبير، متسببا له في إصابة على مستوى الراس، نقل على إثرها إلى مستشفى “القنيطرة". بينما لاذا المعتدي بالفرار نحو وجهة مجهولة  في عملية لاعتداء الذي وصفت بالخطيرة.
وعلّق مسؤول اداري مكلف بالمراقبين بشركة الكرامة ، على الموضوع في اتصال هاتفي ،  أن مستخدمي شركة الكرامة ، يتعرضون لحوادث متكررة، تستوجب ردعا أمنيا.





وعن الحالة الصحية لضحية حادث اليوم كشف مسؤول عن السائقين باسم الشركة التي تدبر قطاع نقل الحافلات بالقنيطرة، أن السائق المصاب يتواجد في مستشفى وحالته الصحية يرثى لها وخاصة ان اصابة جاءت على مستوى الرأس كادت ان تسبب له عاهة مستديمة انظر الصور👇

وروى نفس المتحدث واقعة مشابهة  لإحدى القابضات التي تعرضت لاعتداء سابقا ، حيث تكلفت الشركة من خلال التأمين الذي تضمنه لمستخدميها، بمصاريف إجراء عملية تجميلية لوجهها،  متمنيا في الوقت الحالي عدم استمرار النزيف الذي يعاني منه الضحية بسبب جرحه، من أجل تفادي مضاعفات جانبية.على مستوى عينه.






انفراد : بعد إعفاءه من مهامه قائد سجن بسلا يكشف حقائق خطيرة

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

تفاصيل جديدة في قضية فضيحة جامعة ابن طفيل بالقنيطرة

أزيلال: جرافات الدولة تجعل عائلة سعدي الفقيرة تبيت في العراء (فيديو صادم)

القنيطرة :كولونيل يشتم شرطيا و يصدمه بسيارته

رحلة مدرسية بالقنيطرة كادت أن تتحول إلى فاجعة إنسانية

حقائق حول"إخفاء" عناصر الوقاية المدنية لبذل الشرطة في القنيطرة

إعتقال بدر هاري رفقة عشيقته بعد إعتداءه على شرطي بمراكش

حقائق حول اتهام والي أمن القنيطرة بالتحرش الجنسي بزوجة رئيس المنطقة

الوالي زينب العدوي تتنازل لـ"خادمتها" المعتقلة وتكشف حقائق جديدة

صادم..التخطيط لتمديد عقد حافلة "الكرامة" و الزيادة في ثمن التذكرة

سائق حافلة "الكرامة" بالقنيطرة يتعرض لاعتداء وحشي





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla