بورتريه..عبد الرحمان لكحل..الرجل الذي أنقذ صورة الكاك من الخدش يعتزم إعتزال التسيير             بعد الحكم على شكاوة..السعداوي يقترب من رئاسة جماعة الحدادة             دور السينما في محاربة العنف المبني على النوع الاجتماعي             الكاك برأسين..عقد جمعان في 24 ساعة و الكرة في مرمى الباشا             رجل أمن بزّي مدني ينقذ فتاة من مجرم في القنيطرة             الكوكايين يتسبب في وفاة زوجة رجل أعمال معروف             صحيفة فرنسية تكشف تفاصيل رحيل رونار و خليفته المرتقب             بعد مطارة فوق السطوح..أمن القنيطرة يوقف فرعون الساكنية             الجمع العام يتشبث بالزعاف رئيسا للنادي القنيطري             عصابة حافلات "الكرامة" في قبضة أمن القنيطرة             الزعاف و قدماء اللاعبين و منخرطين يقتحمون مقر الكاك             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 ماي 2019 الساعة 18:46


شاب يغتصب ابنة عمه عمرها 12سنة نهار رمضان بوزان !


عرفت جماعة تروال إقليم وزان أول أمس السبت ، مأساة اغتصاب طفلة لا يتعدى عمرها 12 سنة من طرف ابن عمها البالغ من العمر 23 سنة.
مصادر محلية نقلت أن الواقعة حدثت بدوار “دوار الريحان اولاد البقال” ، و كانت ضحيتها الطفلة “صالحة” البالغة من العمر 12 سنة و التي تتابع دراستها بإعدادية عمر بن عبدالعزيز بـ”تروال”.






و حسب ذات المصادر فإن الجاني اعترض سبيل ابنة عمه يوم السبت الماضي و استغل انشغال والديها خارج الدوار و اقتحم منزل عائلتها واغتصبها نهار رمضان.
و أشارت ذات المصادر إلى الجاني سبق و أن تم اعتقاله لثلاثة أشهر جراء ارتكابه لجناية الإغتصاب قبل أن يتزوج من الضحية ليقوم بعد ذلك بتطليقها.






أرباب الحافلات يطالبون بالدعم ومراجعة الضرائب

فتيات يعرضن أجسادهن للزبائن عبر “الكام” مقابل التعبئة

القضاء يحرّر قاصرِي "قبلة الفايسبوك"

هكذا حَوَّل مُغتصبٌ خمْسينيّ حياة الطفلة المغربية دُعاءَ إلى جحيم

ابن القنيطرة... قصة شاب يعيش بخمس رصاصات في جسده

قيادي البيجيدي بتاونات يغتصب قريبة زوجته

تطورات خطيرة في قضية ملايير مطرح نفايات القنيطرة

القنيطرة : حركة 20 فبراير تفشل في حشد الجماهير المطالبة بالتغيير

نقابة التجار والمهنيين بسلا تنتفض ضد حكومة بنكيران

بائع سيارات يعتدي على صحفي بالقنيطرة ويهدده بالتشهير بزوجته

شاب يغتصب ابنة عمه عمرها 12سنة نهار رمضان بوزان !





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla