سيناريوهات الاستحقاقات المقبلة في جماعة دار الكداري             المعتدي على "الضعفاء" بسوق الحرية في قبضة أمن القنيطرة             أمن القنيطرة ينتفض ضد الخارحين على القانون في رمضان             مشرمل يعتدي على دركي بسيف في سيدي علال البحراوي             فضيحة: منع الصحافة والمنخرطين من الدخول للجمع الاستثنائي للكاك             القنيطرة أرض الخير: شباب يساهمون في تحسين صورة المدينة             وزارة أمزازي تنفي إصدارها للائحة العطل المدرسية المتداولة             إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل             مستشار يشكو رئيس جماعة الصفصاف المقال للعامل و يطالب بعزله             خطير.. قاصرون يعترضون سبيل النساء بشوارع القنيطرة             تلميذ يعتدي على تلميذة بشارع محمد الخامس بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 ماي 2019 الساعة 15:47


نقل ضحايا الإختناق بشركة سيوز بحافلات نقل المستخدمين


إنتشرت صور على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر مجموعة من الحافلات الخاصة بنقل المستخدمين، تقوم بنقل المصابات في حادثة تسرب غاز سام بشركة " سيوز" الى المستشفى الإدريسي بالقنيطرة.


واشتكت مجموعة من العاملات تأخر وصول سيارات الإسعاف لنقل المصابات بالإختناق، حيث إضطر سائقي حافلات نقل المستخدمين للتدخل ونقل المصابات للمستشفى من اجل تلقي العلاج .





الحادثة وقعت في الساعات الاولى من صباح اليوم بشركة الكابلاج "سيوز" الموجودة بالمنطقة الصناعية أولاد بورحمة ضواحي القنيطرة، عندما تفاجئ عمال الشركة بتسرب غاز كثيف ورائحة كريهة تسببت في اختناق عشرات العاملات، بعضهن اصابتهن خطيرة جداً.






تعليق على موقع الكتروني يباع ب 90.900 دولار في Ebay

حراس ملاهي ليلية بالقنيطرة يعتدون على المواطنين والنيابة في سبات

نقل ضحايا الإختناق بشركة سيوز بحافلات نقل المستخدمين

نقل ضحايا الإختناق بشركة سيوز بحافلات نقل المستخدمين





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla