سيناريوهات الاستحقاقات المقبلة في جماعة دار الكداري             المعتدي على "الضعفاء" بسوق الحرية في قبضة أمن القنيطرة             أمن القنيطرة ينتفض ضد الخارحين على القانون في رمضان             مشرمل يعتدي على دركي بسيف في سيدي علال البحراوي             فضيحة: منع الصحافة والمنخرطين من الدخول للجمع الاستثنائي للكاك             القنيطرة أرض الخير: شباب يساهمون في تحسين صورة المدينة             وزارة أمزازي تنفي إصدارها للائحة العطل المدرسية المتداولة             إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل             مستشار يشكو رئيس جماعة الصفصاف المقال للعامل و يطالب بعزله             خطير.. قاصرون يعترضون سبيل النساء بشوارع القنيطرة             تلميذ يعتدي على تلميذة بشارع محمد الخامس بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 ماي 2019 الساعة 16:46


شرطي يتورط في النصب والإحتيال وهذا ما أمر به الحموشي





القنيطرة 36 – هند جدوال

 فتحت فرقة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بأسفي بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح يوم أمس الجمعة، مع موظف أمن برتبة مقدم شرطة يعمل بفرقة التدخل السريع بأسفي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث، أظهرت أن موظف الشرطة المذكور يشتبه في تورطه في النصب على ستة ضحايا عن طريق وعود تدليسية بالتوسط لفائدتهم في التوظيف بمؤسسات صناعية بمدينة أسفي، أو بالتدخل الوهمي لصالحهم في معالجة ملفات قضائية.

وحسب البلاغ، فقد أوضحت التحريات التي باشرتها مصالح الأمن أن المشتبه فيه أودع وثائقه الشخصية وبطاقات ائتمانه البنكي لدى بعض الضحايا، كضمانة مقابل المبالغ التي توصل بها من طرفهم، وهي الوثائق التي مكنت إجراءات البحث من استرجاعها من الضحايا.

وقد تم الاحتفاظ بالشرطي الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في وقت فتحت فيه المديرية العامة للأمن الوطني ملفا تأديبيا في حقه من أجل ترتيب المسؤوليات التأديبية والإدارية الضرورية، وذلك بعد انتهاء نتائج البحث القضائي.






اصابة رجلي أمن و50 مواطنا في مواجهات يوم العيد بالقنيطرة

شرطي يقدم على الانتحار شنقا بسلا الجديدة

حصان هائج يتسبب في جروح خطيرة لرجل امن بالقنيطرة

القنيطرة :كولونيل يشتم شرطيا و يصدمه بسيارته

شرطي يجرد صاحبة دكان من ملابسها بعد مطالبته بتسديد ثمن دينه ضواحي القنيطرة

الفايسبوك منبر تنفيس الغاضب والعاجز

لسنا بخير!

الامن يكشف تفاصيل دهس زوجة الوزير الصديقي لشرطي بالقنيطرة

شرطي يضرب سائق دراجة هوائية بالشارع العام في القنيطرة

بالصور شرطي يقتل زوجته وصهريه بمسدسه الوظيفي بالقنيطرة

شرطي يتورط في النصب والإحتيال وهذا ما أمر به الحموشي





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla