سيناريوهات الاستحقاقات المقبلة في جماعة دار الكداري             المعتدي على "الضعفاء" بسوق الحرية في قبضة أمن القنيطرة             أمن القنيطرة ينتفض ضد الخارحين على القانون في رمضان             مشرمل يعتدي على دركي بسيف في سيدي علال البحراوي             فضيحة: منع الصحافة والمنخرطين من الدخول للجمع الاستثنائي للكاك             القنيطرة أرض الخير: شباب يساهمون في تحسين صورة المدينة             وزارة أمزازي تنفي إصدارها للائحة العطل المدرسية المتداولة             إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل             مستشار يشكو رئيس جماعة الصفصاف المقال للعامل و يطالب بعزله             خطير.. قاصرون يعترضون سبيل النساء بشوارع القنيطرة             تلميذ يعتدي على تلميذة بشارع محمد الخامس بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 ماي 2019 الساعة 02:25


العروض تنهال على هداف صغار الكاك سعد الثابث


القنيطرة 36،: م. ب
بات هداف صغار النادي القنيطري لكرة القدم سعد الثابت..قريبا جدا من مغادرة القلعة الخضراء في بطولة الموسم المقبل..بعد المستوى الرائع الذي قدمه بمعية صغار النادي و هزه لشباك الفرق المنافسة في 18 مناسبة..منها 15هدفا في منافسات البطولة الوطنية شطر الشمال..و 3اهداف في اقصاءيات البطولة الوطنية بين العصب..ضمن منتخب عصبة الغرب..
و في هذا الصدد علم موقع "القنيطرة 36"، أن  مسؤولي أندية نهضة بركان و المغرب التطواني و الجيش الملكي و إتحاد طنجة و الرجاء البيضاوي..ابدوا عن رغبة جامحة للاستفادة من خدمات هذآ اللاعب الموهوب..و الحاقه بمراكز تكوين الفرق المذكورة..





 المهاجم سعد الثابت الذي ينحدر من عائلة كروية..فوالده السيد عبد الكريم الثابث سبق ان جاور الكاك في فتره الذهبية..الى جانب شقيقه عبد المالك الثابت الذي دافع عن قميص النادي في جميع الفئات العمرية حتى الوصول لفريق الامل..قبل ان تحول الاصابه و الدراسة دون إتمام مساره الكروي الناجح..
و يمتاز سعد الثابث الذي يشق طريقه بنجاح نحو النجومية..بمؤهلات تقنية و بدنية هائلة..علما ان قوته ترتكز على التمركز  الجيد و المراوغة و التسديد بدقة عن بعد..الى جانب التمريرات الحاسمة..
و الاكيد ان القناص سعد الثابت الملقب بملك التسديدات الصاروخية، بامكانه ولوج عالم الاحتراف من بابه الواسع..نظرا للمؤهلات السالفة الذكر..علما انه يعد مشروع ناجح  لهداف و قناص من الطراز الرفيع...

 






المغربي رشيد غلام ينتهي من تصوير أغنية للثورة المصرية

نهاية مسيرة الطاوسي رفقة الأسود

رباح ينهي"إمتياز" إحتكار مقالع الرمال ويفتح المجال للتنافس

القنيطرة .. عرض الفيلم اللبناني ""شتي يا دني"

اعتقال رئيس جماعة بسيدي قاسم لـ"نهب المال العام"

مدريد تحتضن دورة السينما المغربية

ملتقى للسينما وحقوق الإنسان بالقنيطرة..

ورثة بندومة يشكون قائد سيدي علال التازي للوالي زينب العدوي

مسجد الريان معلمة إسلامية كبيرة ستكون فخر لكل القنيطرين

الحواصلي حارس الكاك: أنتظر فرصة اللعب لمنتخب الأسود

العروض تنهال على هداف صغار الكاك سعد الثابث





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla