سيناريوهات الاستحقاقات المقبلة في جماعة دار الكداري             المعتدي على "الضعفاء" بسوق الحرية في قبضة أمن القنيطرة             أمن القنيطرة ينتفض ضد الخارحين على القانون في رمضان             مشرمل يعتدي على دركي بسيف في سيدي علال البحراوي             فضيحة: منع الصحافة والمنخرطين من الدخول للجمع الاستثنائي للكاك             القنيطرة أرض الخير: شباب يساهمون في تحسين صورة المدينة             وزارة أمزازي تنفي إصدارها للائحة العطل المدرسية المتداولة             إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل             مستشار يشكو رئيس جماعة الصفصاف المقال للعامل و يطالب بعزله             خطير.. قاصرون يعترضون سبيل النساء بشوارع القنيطرة             تلميذ يعتدي على تلميذة بشارع محمد الخامس بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 ماي 2019 الساعة 01:36


المحمدي يشرف على توزيع " قفة رمضان" بالقنيطرة


أشرف عامل عمالة القنيطرة فؤاد المحمدي أمس الخميس، على إعطاء انطلاقة عملية الدعم الغذائي “رمضان 1440″، التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الأبرك بحضور رؤساء المصالح الخارجية والأمنية، ورئيس المجلس الإقليمي للقنيطرة والمندوب الإقليمي للتعاون الوطني
وسيستفيد على مستوى إقليم القنيطرة من عملية الدعم الغذائي (رمضان 1440 هـ)، والمنظمة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن ما مجموعه 9568 من الأشخاص المعوزين، من بينهم 7068 يعيشون بالمجال القروي، حيث استهدفت هذه العملية الفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة لاسيما النساء الأرامل والأشخاص المسنين والأشخاص في وضعية إعاقة والأسر في وضعية صعبة.


ويكرس هذا العمل الإنساني حسب المندوب الإقليمي للتعاون الوطني، محمد آيت أحمد، العناية الملكية الموصولة تجاه الأشخاص في وضعية هشاشة، ويجسد نبل مثل التضامن التي تقوي لحمة المجتمع المغربي.





من جهته أفاد رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بإقليم القنيطرة، عادل الخوطابي، بأنه تم تفعيل 28 مركزا للتوزيع، بعموم تراب الجماعات الترابية التابعة للإقليم. وتنظم عملية “رمضان 1440 هجرية”، التي بلغت هذه السنة نسختها الـ20، بدعم من وزارتي الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية) والأوقاف والشؤون الإسلامية.


وعلى الصعيد الوطني، سيستفيد هذه السنة من عملية “رمضان 1440 هجرية”، التي رصد لها غلاف مالي بقيمة 70.242 مليون درهم، أزيد من 2.5 مليون شخص، يتوزعون على 83 إقليما وعمالة، وينتمون إلى 500 ألف و300 أسرة، منها 402 ألف و238 أسرة بالوسط القروي.






القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

السعودية تتألق سينمائيا في مهرجان سلا الدولي

السعودية تُتوَّج في حفل اختتام مهرجان المرأة بسلا

الزيارة الملكية لطنجة.. انطباعات إيجابية وتفاؤل بمستقبل واعد

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

الرباح ونائبه يعينان إبنتيهما ضمن المكتب الجهوي لشبيبة المصباح

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

لائحة الوزراء التجمعيين في التشكيلة الثانية من الحكومة

هكذا حَوَّل مُغتصبٌ خمْسينيّ حياة الطفلة المغربية دُعاءَ إلى جحيم

النادي القنيطري يبحث عن طبيب جديد للاشراف على الجهاز الطبي

المحمدي يشرف على توزيع " قفة رمضان" بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla