سيجارة تتسبب في مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة             تظاهرة وطنية للدراجات المائية بالقنيطرة بمناسبة عيد الشباب             الدراسة تنطلق فعليا يوم 5 شتنبر.. وتنتهي في 10 يوليوز المقبل             أخطر المجرمين بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             قائمة رجال السلطة الجدد الذين تم تنصيبهم بالقنيطرة             قافلة بابا عاشور تحط الرحال بالحوافات             بالفيديو.. انطلاق عملية انتقاء الفوج الأول من المجندين بالقنيطرة             مولاي بوسلهام..الناموس يؤرق حياة المصطافين بالشاطئ             قص شريط فعاليات مهرجان مهدية في نسخته السابعة             البحر يلفظ جثة شاب بعد أيام من فقدانه بالقنيطرة             عمل بلقصيري يهزم الكاك بملعبه في أول نزال ودّي             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 5 ماي 2019 الساعة 22:11


اسم “محمد” يتصدر الأسماء الأكثر انتشارا في أكبر مدينة بألمانيا


تصدر اسم “محمد” قائمة الأسماء الأكثر انتشارا بين مواليد العام الماضي في العاصمة الألمانية برلين.

ووفق ما كشف عنه موقع “روسيا اليوم”، أول أمس الجمعة، فإن البحوث الإحصائية التي أجرتها جمعية اللغة الألمانية (Gfds)، تكشف أن عدد الأطفال الذكور الذين ولدوا في 2018 ببرلين، بلغ 22 ألفا و177 طفلا، وأظهرت البحوث أن 280 طفلا ممن ولدو العام الماضي في برلين، حملوا اسم “محمد”، فيما احتل اسم لويس، المرتبة الثانية بـ 244 طفلا، وإيميل، المرتبة الثالثة بـ 234 طفلا.






وأشار الموقع إلى أن البحوث الإحصائية لجمعية اللغة الألمانية، أظهرت أن اسم “محمد”، جاء في المرتبة الثانية، كأكثر الأسماء تفضيلا خلال العام الماضي، في مدينة بريمن (شمال غرب).






اسم “محمد” يتصدر الأسماء الأكثر انتشارا في أكبر مدينة بألمانيا

اسم “محمد” يتصدر الأسماء الأكثر انتشارا في أكبر مدينة بألمانيا





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla