سيناريوهات الاستحقاقات المقبلة في جماعة دار الكداري             المعتدي على "الضعفاء" بسوق الحرية في قبضة أمن القنيطرة             أمن القنيطرة ينتفض ضد الخارحين على القانون في رمضان             مشرمل يعتدي على دركي بسيف في سيدي علال البحراوي             فضيحة: منع الصحافة والمنخرطين من الدخول للجمع الاستثنائي للكاك             القنيطرة أرض الخير: شباب يساهمون في تحسين صورة المدينة             وزارة أمزازي تنفي إصدارها للائحة العطل المدرسية المتداولة             إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل             مستشار يشكو رئيس جماعة الصفصاف المقال للعامل و يطالب بعزله             خطير.. قاصرون يعترضون سبيل النساء بشوارع القنيطرة             تلميذ يعتدي على تلميذة بشارع محمد الخامس بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 30 أبريل 2019 الساعة 13:48


لهذا السبب أطر الفئات الصغرى للكاك يستنجدون بباشا المدينة





علم موقع "القنيطرة 36 " عبر مصادره الخاصة، أن السيد باشا القنيطرة استقبل عددا من اطر الفئات الصغرى، منها التقنية الطبية والإدارية، إلى جانب مستخدمات ومستخدمي النادي القنيطري، وذلك من اجل تسوية وضعيتهم المادية التي فاقت ستة شهور على حد تعبير مصادرنا .

ووعد السيد باشا المدينة، البحث عن صيغة ترضي كافة الأطراف، مشيرا ان الوضعية القانونية والمادية للفريق تشكل عايقا كبيرا أمام المسيرين الحاليين، في ظل الحجوزات التي طالت حسابات الفريق، بعد حكم المحمة الأخير .

ووعد السيد الباشا، بالتواصل سواء مع السيد بلعيد كروم أو السيد عبد الودود الزعاف، للوصول إلى حل لتسديد ديون هؤلاء الجنود الذين يعملون في الخفاء لتكوين لاعبين هم مستقبل النادي ..

نتمنى أن تتم تسوية وضعية كل إطار أو مستخدم بالنادي، خاصة أن شهر رمضان الفضيل على الأبواب، علما أن أغلبيتهم يعيلون عائلاتهم الصغيرة و الكبيرة.

 

 

 






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

نص فيسبوكي لا يستحق "جيم"

إضراب عام في النقل العمومي يهدد بتوقف الدراسة بالقنيطرة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

انفراد : بعد إعفاءه من مهامه قائد سجن بسلا يكشف حقائق خطيرة

تصدير المجانين والمشردين إلى القنيطرة إستعداداً للزيارة الملكية

اللائحة النهائية للنادي الرياضي القنيطري

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

السعودية تتألق سينمائيا في مهرجان سلا الدولي

لهذا السبب أطر الفئات الصغرى للكاك يستنجدون بباشا المدينة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla