المهاجم المغربي خالد بوطيب خارج مباراة كوت ديفوار             اطر الكاك يقدمون شكاية ضد الرئيس بلعيد كروم             الرياضة القنيطرية بين مطرقة القطيع و سندان الفراغ العلمي الفظيع             لحويدك يقود منتخب عصبة الغرب لنيل لقب البطولة الوطنية             عاجل..جدل في تعيين "الكماح" منسقا لحزب "أخنوش" في القنيطرة             المجرم "مينوش "يكسّر أنف مفتش اثناء اعتقاله بعين السبع بالقنيطرة             الحلوى: تحملت المسؤولية لإنقاذ الكاك و هدفي جمع شمل مكونات النادي             الشرطة تنهي نشاط عصابة اجرامية سطّت على 68 هاتف نقال             برافو يا الولاد.. لأبناء حلالة امتداد..فيديو تحفيز أسود الأطلس             ولاية أمن القنيطرة توقف 1644 متورطين في أعمال إجرامية             كروم يعرض حصيلة الكاك بمقر نقابة و الزعاف يتهمه بنهج طرق ملتوية             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 أبريل 2019 الساعة 20:30


صغار الكاك يتوّعدون بإقصاء الرجاء في نزال إياب ثمن البطولة


القنيطرة 36 : خاص

عاد صغار النادي القنيطري بهزيمة صغيرة من قلب البيضاء( 1 ـ 0 )، في مواجهتهم للرجاء البيضاوي ،أمس الأحد، لحساب ذهاب ثمن نهائي البطولة الوطنية لكرة القدم.

و قدم أبناء المدرب القنيطري، كريم حدية، مباراة رائعة و كانوا قريبين جدا من تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، لولى الحظ الذي عاكيسم في مجموعة من البناءات الهجومية التي لم تستثمر على نحو جيد، بالمقابل أتيحت لصغار الرحاء البيضااوي محاولة يتيمة سجسلوا منها هدف المباراة الوحيد.

و يستضيف الفريق القنيطري نظيره الر حاء البيضاوي في نزال الإياب صباح الأحد المقبل، إذ هناك مساعي لإجراء هذه المباراة بالملعب البلدي بالقنيطرة، و التي ستساعد أرضية المكسوة بالعصب الطبيعي العناصر القنيطرية لتقديم مباراة جيدة، نظرا للمؤهلات التقنية التي يتوفر عليها أغلب اللاعبين الذين أثاروا إنتباه مسؤولي الرجاء البيضاوي.

نتمى من المكتب المسير أن يباشر إجراءاته الإدارية من الآن، بالتنسيق مع رئيس لجنة الثقافة و الرياضية البرلماني،أحمد الهيقي، من أجراء إجراء هذه المواجهة بالملعب البلدي بالمدينة.










القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة

أرباب الحافلات يطالبون بالدعم ومراجعة الضرائب

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

أرباب المخابز يستعدون للزيادة في أسعار الخبز

الكبت وما يدير.. محاكمة بسبب “البوانتاج”!! (صور)

زيادة في ثمن الخبز ابتداء من يوم العيد

إرتفاع تمن رؤوس الاغنام بالقنيطرة

طلبة ابن طفيل يتوعدون بالتصعيد و الأمن يهدد بالتدخل

مخلص:تقلصت الحريات وأصبح القمع يشمل كل محتج مع حكومة بنكيران

صغار الكاك يتوّعدون بإقصاء الرجاء في نزال إياب ثمن البطولة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla