سيناريوهات الاستحقاقات المقبلة في جماعة دار الكداري             المعتدي على "الضعفاء" بسوق الحرية في قبضة أمن القنيطرة             أمن القنيطرة ينتفض ضد الخارحين على القانون في رمضان             مشرمل يعتدي على دركي بسيف في سيدي علال البحراوي             فضيحة: منع الصحافة والمنخرطين من الدخول للجمع الاستثنائي للكاك             القنيطرة أرض الخير: شباب يساهمون في تحسين صورة المدينة             وزارة أمزازي تنفي إصدارها للائحة العطل المدرسية المتداولة             إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل             مستشار يشكو رئيس جماعة الصفصاف المقال للعامل و يطالب بعزله             خطير.. قاصرون يعترضون سبيل النساء بشوارع القنيطرة             تلميذ يعتدي على تلميذة بشارع محمد الخامس بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 أبريل 2019 الساعة 23:31


عراك يالأيدي تحت قبة البرلمان وهاشنو وقع





القنيطرة 36 – هند جدوال

دخل زوال اليوم الخميس 18 أبريل الجاري، برلمانيان عن حزب "الحركة الشعبية"، في اشتباك بالأيدي تحت قبة مجلس النواب.

ودخل البرلماني وعضو المكتب السياسي للحزب المذكور "محمد أوزين"، في عراك بالأيدي مع زميله "مصطفى المخنتر" البرلماني بنفس الفريق.

ووفق مصدر مقرب من الحزب رفض الكشف عن هويته، فسبب الإشتباك بين ممثلي الأمة المنتميان للفريق الحركي، يعود أساسا إلى الصراع الدائر داخل الفريق حول نيابة رئيس البرلمان، وهو الأمر الذي كان موقع "أخبارنا" سباقا لنشره في وقت سابق.

وأضاف ذات المصدر في تصريحاته للموقع، أن "المخنتر" رفض بشدة إعادة انتخاب "أوزين" نائبا لرئيس مجلس النواب، ودافع بقوة عن ترشيح "لحسن آيت اشو" لمنصب النيابة.

للإشارة، فقد تنازل "ايت اشو" عن الترشح لنيابة رئاسة مجلس النواب، لصالح "محمد أوزين"، الذي ظفر بمنصب نائب رئيس مجلس النواب.






القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

عبد الإله بنكيران أعترف أن الفساد لذيذ وهو ممزوج بالخطاب الديني

برنامج مسار إشاعات في صفوف التلاميذ وارتجالية في التطبيق‏

إهانة وتسلط وجبروت من طرف بعض أساتذة جامعة إبن طفيل

القنيطرة:سرقة وفوضى بمدرسة "مولاي علي الشريف" الإعدادية

إبن يحاول قتل أمه بالقنيطرة لسبب تافه

أتراك يدربون رجال الحموشي على مكافحة الإرهاب بالقنيطرة

خوف على وطن

أفتاتي يؤكد من القنيطرة .. الذي وقع فعلاً هو إنقلاب على بنكيران

جريمة بشعة.. عراك يتسبب في مقتل شخصين بقصبة مهدية

عراك يالأيدي تحت قبة البرلمان وهاشنو وقع





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla