سيجارة تتسبب في مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة             تظاهرة وطنية للدراجات المائية بالقنيطرة بمناسبة عيد الشباب             الدراسة تنطلق فعليا يوم 5 شتنبر.. وتنتهي في 10 يوليوز المقبل             أخطر المجرمين بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             قائمة رجال السلطة الجدد الذين تم تنصيبهم بالقنيطرة             قافلة بابا عاشور تحط الرحال بالحوافات             بالفيديو.. انطلاق عملية انتقاء الفوج الأول من المجندين بالقنيطرة             مولاي بوسلهام..الناموس يؤرق حياة المصطافين بالشاطئ             قص شريط فعاليات مهرجان مهدية في نسخته السابعة             البحر يلفظ جثة شاب بعد أيام من فقدانه بالقنيطرة             عمل بلقصيري يهزم الكاك بملعبه في أول نزال ودّي             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 أبريل 2019 الساعة 22:10


وزارة العدل مقربلة وهاعلاش





القنيطرة 36 – هند جدوال     

أفادت مصادر مطلعة للموقع، أن وزارة التجمعي "محمد أوجار" تعيش حالة غير طبيعية (الروينة)، بسبب تجميد مديرية الموارد البشرية لإعلان نتائج التوظيف في إطار المنتدبين القضائيين، رغم مرور ما يناهز عشرة أيام من اجتياز الإمتحان الشفوي الذي شارك فيه عدد محدود جدا من المتبارين.

وأبدى عدد من المترشحين تخوفهم من عودة أسلوب المحسوبية والزبونية إلى توظيفات وزارة العدل، خصوصا وأن هذه الأخيرة كانت إلى وقت قريب تعلن نتائج المباريات في نفس يوم اجتياز آخر فوج من الممتحنين للاختبار الشفوي، سواء كان التوظيف يهم الملحقين القضائيين أوالمهندسين أو غيرهم من الوظائف التي تعلنها الوزارة.

هذا، وانتشرت أنباء بشأن بعض النتائج النهائية حتى قبل الإعلان عنها، بينما يروج بقوة حظوظ مرشحات ومرشحين ينتمون إلى إحدى الجهات التي ينحدر منها أحد المسؤولين النافذين.






أرباب الحافلات يطالبون بالدعم ومراجعة الضرائب

طلبة مَاستر يعلنون اعتصاما مفتوحا بالرباط

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

وزارة الصحة تطلب من جمعية الغرب لمساندة مرضى السكري إفراغ مقرها

عاجل الحكومة تقرر تمديد الساعة الاضافية الى متم شهر اكتوبر

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

العثماني : البوليساريو والجزائر فشل حلّ نزاع الصحراء

شباط لبنكيران: ليس إسلاما تقبيلُ زوجة السفير.. وحمْل السبْحة

استفحال ظاهرة سرقة الرمال بسيدي يحيى الغرب

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

وزارة العدل مقربلة وهاعلاش





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla