الفنانة التشكيلية ظفر الله تصنع الحدث في بلقصيري و سيدي قاسم             إنتخاب أنس البوعناني رئيسا للمجلس الجهوي للموثقين بالقنيطرة             إمام مسجد ينهي حياته شنقا بسبب خلاف حول راتبه             الأمن ينجح في إفشال محاولة شاب بتفجير "بوطا" بديور صنياك             مديرية الأمن توّضح..هذه حقيقة الإعتداء على مول المحلبة             الكاك ينازل إتحاد الخميسات في إقصائيات كأس العرش             هام جداً.. انقطاع الماء بأغلب أحياء سلا لمدة 22 ساعة             توقيف مخرجة مباراة الحسنية والزمالك وعرضها على التحقيق             أمن القنيطرة يداهم وكر دعارة بالخبازات و يعتقل هؤلاء             رفاق الزفزافي يدعون إلى مسيرة وإضراب عام             الرابطة ترفع دعوى قضائية ضد أمزازي             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 أبريل 2019 الساعة 15:07


شيخ مصري..لن يدخل الجنة رجل لا ترضى عنه زوجته


أثار الشيخ المصري محمد أبو بكر، من علماء الأزهر الشريف، جدلا واسعا على مواقع التواصل، بعد اجابته على سؤال مُتصلة في برنامج تلفزيوني ، تشكو من سوء تعامل زوجها معها، بالقول "لن يدخل الرجل الجنة إلا إذا رضيت عنه زوجته".

وقالت الزوجة المشتكية في مداخلتها: "جوزي بيكلمني بقرف و بيعاملني وحش وبيدعي عليا دايما وبيشتمني بالرغم من إني مطيعة ليه ، ومش عارفة اعمل معاه إيه".

ورد الشيخ  عليها قائلا: "عاوز أقول لكل زوج هذه الزوجة التي أخذتها من بيت أبيها ليست جارية عندك ، وإنما هي كريمة وإن اكرمتها صرت من الكرماء وان اهنتها تكن من أهل الدناءة".

وتابع كلامه مخاطبا الأزواج بصفة عامة: "إعلم أن المرأة بابك إلى الجنة وأي زوج لن يدخل الجنة إلا إذا رضيت عنه زوجته في أخلاقه.











حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

انفراد : بعد إعفاءه من مهامه قائد سجن بسلا يكشف حقائق خطيرة

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

تسيج أسوار الحي الجامعي بالقنيطرة بسبب دخول غير المقيمين للحي

حدائق عمومية بالقنيطرة تتحول إلى أوكار للدعارة والممارسات اللاأخلاقية

حكم ولادة المرأة على يد طبيب إذا كانت ولادتها على يد طبيبة باهظة الثمن

صور ريهانا بالحجاب الأمريكي أمام مسجد زايد بإمارة أبوظبي

المغرب تتأهل للدور الثاني لمونديال الناشئين برباعية في مرمى بنما

بالصور :ممارسات لا أخلاقية في (واد سـبـو) وغياب تام للأمن

دار الشباب الساكنية تتحول لمطرح للأزبال ومقبرة للطموح (صور صادمة)

شيخ مصري..لن يدخل الجنة رجل لا ترضى عنه زوجته





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla