الفنانة التشكيلية ظفر الله تصنع الحدث في بلقصيري و سيدي قاسم             إنتخاب أنس البوعناني رئيسا للمجلس الجهوي للموثقين بالقنيطرة             إمام مسجد ينهي حياته شنقا بسبب خلاف حول راتبه             الأمن ينجح في إفشال محاولة شاب بتفجير "بوطا" بديور صنياك             مديرية الأمن توّضح..هذه حقيقة الإعتداء على مول المحلبة             الكاك ينازل إتحاد الخميسات في إقصائيات كأس العرش             هام جداً.. انقطاع الماء بأغلب أحياء سلا لمدة 22 ساعة             توقيف مخرجة مباراة الحسنية والزمالك وعرضها على التحقيق             أمن القنيطرة يداهم وكر دعارة بالخبازات و يعتقل هؤلاء             رفاق الزفزافي يدعون إلى مسيرة وإضراب عام             الرابطة ترفع دعوى قضائية ضد أمزازي             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 أبريل 2019 الساعة 19:38


الكاك يهزم إتحاد سيدي قاسم و يحافظ على حظوظه في الصعود


القنيطرة 36 : خاص

حافظ فريق النادي القنيطري على حظوظه في كسب بطاقة الصعود الثانية لقسم الكبار، عقب فوزه على نظيره إتحاد سيدي قاسم بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين عصر اليوم السبت بالملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الدورة 28 من بطولة القسم الثاني.

و عجز الفريق المحلي عن فك خيوط إستعصاء التنظيم الدفاعي الجيد للفريق الزائر في النصف الأول من ديربي الغرب، الذي انتهى على إيقاع التعادل السلبي.

و في الربع الأخير من الجولة الثانية يتمكن النادي القنيطري من تسجيل هدفين تناوب على توقيعهما، كلا من محسن الربجة، و منصف عمري في الدقيقتين 75 و 83 ، قبل أن يقلص الفريق القاسمي الفارق في الدقيقة 89 ، لينتهي ديربي الغرب بفوز فرسان سبو أمام حفار القبور بهدفين لهدف واحد.

و بهذا الفوز رفع الكاك رصيده إلى النقطة 44 في الصف الرابع مناصفة مع أولمبيك الدشيرة، و على بعد نقطتين من الماص صاحب المركز الثالث، و ثلاث نقاط عن رجاء بني ملال المحتل للمرتبة الثانية، و سبع نقاط عن المتصدر نهضة الزمامرة.










بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

الكاك يفقد خدمات اللاعب سعيد لكرو قبل مواجهته لحسنية أكادير

لعنة التعادلات تطارد الكاك مع إنطلاق البطولة الإحترافية

لاعبو النادي القنيطري يضربون عن التداريب قبل مواجهة بركان

الكاك يحقق فوزه الأول في البطولة على حساب نهضة بركان

الكاك في ضيافة الكوكب المراكشي على أرضية ملعب الحارثي بمراكش

النادي الرياضي القنيطري يتلقى الخسارة الثانية امام الكوكب

أمن مراكش يعتقل العديد من جماهير الكاك

الكاك يهزم إتحاد سيدي قاسم و يحافظ على حظوظه في الصعود





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla