الفنانة التشكيلية ظفر الله تصنع الحدث في بلقصيري و سيدي قاسم             إنتخاب أنس البوعناني رئيسا للمجلس الجهوي للموثقين بالقنيطرة             إمام مسجد ينهي حياته شنقا بسبب خلاف حول راتبه             الأمن ينجح في إفشال محاولة شاب بتفجير "بوطا" بديور صنياك             مديرية الأمن توّضح..هذه حقيقة الإعتداء على مول المحلبة             الكاك ينازل إتحاد الخميسات في إقصائيات كأس العرش             هام جداً.. انقطاع الماء بأغلب أحياء سلا لمدة 22 ساعة             توقيف مخرجة مباراة الحسنية والزمالك وعرضها على التحقيق             أمن القنيطرة يداهم وكر دعارة بالخبازات و يعتقل هؤلاء             رفاق الزفزافي يدعون إلى مسيرة وإضراب عام             الرابطة ترفع دعوى قضائية ضد أمزازي             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 أبريل 2019 الساعة 18:45


الكاك/ إتحاد سيدي قاسم..ديربي ممنوع على مرضى القلب


القنيطرة 36 : م.ب

تنتظر فريق النادي القنيطري مباراة حارقة بكل المقاييس أمام جاره إتحاد سيدي قاسم، غدا السسبت، بالملعب البلدي بالمدينة، بداية من الساعة الرابعة عصرا، ضمن الجولة 28 من بطولة القسم الثاني.

و الأكيد أن فرسان سبو سيقاتلون بشراشة في نزالهم أمام حفار القبور، بغية كسب الثلاث نقاط التي ستخوّل لهم الإستمرار في البحث عن بطاقة الصعود الثانية، بعدما ضم بنسبة كبيرة فريق نهضة الزمامرة البطاقة الأولى.

بالمقابل، فإن الفريق القاسمي سيأتي إلى القنيطرة برغبة العودة بنتيجة إيجابية، حتى لا تتعقد مأموريته أكثر في أسفل الترتيب، في موسم البحث عن تأمين البقاء بين الكبار.

و من هنا فإن ديربي الغرب سيكون ممنوعا على مرضى مرضى القلب، و سيحبس الأنفاس مند صفارة البداية إلى النهاية، بحكم أن طرفي النزال ممنوع عليها الخطأ، خاصة أن البطولة دخلت مراحلها الحاسمة.

و يحتل النادي القنيطري المركز الرابع في سبورة الترتيب برصيد 41 نقطة، فيما يتمركز الفريق القاسمي في الصف 12 بمجموع 32 نقطة.












الكاك/ إتحاد سيدي قاسم..ديربي ممنوع على مرضى القلب

الكاك/ إتحاد سيدي قاسم..ديربي ممنوع على مرضى القلب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla