الفنانة التشكيلية ظفر الله تصنع الحدث في بلقصيري و سيدي قاسم             إنتخاب أنس البوعناني رئيسا للمجلس الجهوي للموثقين بالقنيطرة             إمام مسجد ينهي حياته شنقا بسبب خلاف حول راتبه             الأمن ينجح في إفشال محاولة شاب بتفجير "بوطا" بديور صنياك             مديرية الأمن توّضح..هذه حقيقة الإعتداء على مول المحلبة             الكاك ينازل إتحاد الخميسات في إقصائيات كأس العرش             هام جداً.. انقطاع الماء بأغلب أحياء سلا لمدة 22 ساعة             توقيف مخرجة مباراة الحسنية والزمالك وعرضها على التحقيق             أمن القنيطرة يداهم وكر دعارة بالخبازات و يعتقل هؤلاء             رفاق الزفزافي يدعون إلى مسيرة وإضراب عام             الرابطة ترفع دعوى قضائية ضد أمزازي             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 أبريل 2019 الساعة 01:46


وزير العدل يستقبل سفير بريطانيا بالمغرب





القنيطرة 36 – هند جدوال

استقبل "محمد أوجار" وزير العدل  Thomas Reilly السفير البريطاني لدى المملكة المغربية، يوم الثلاثاء 09 أبريل الجاري بمقر وزارة العدل والحريات في مدينة الرباط.

وقدم وزير العدل المغربي، خلال الإستقبال المذكور نبذة عن الإصلاحات السياسية والإجتماعية، التي عرفها المغرب منذ تنزيل دستور 2011.

كما شرح "أوجار" بشكل مستفيض خلال اللقاء، التطورات الإيجابية التي عرفها المجال القضائي بالمغرب، مؤكدا على رغبة المغرب في تعزيز وتقوية علاقات التعاون القضائي بين المملكتين المغربية والبريطانية.

ونوه السفير البريطاني لدى المغرب، بالإصلاحات العميقة التي عرفتها المملكة المغربية في السنوات الأخيرة، خصوصا في المجال القضائي.

 وشدد السفير، على ضرورة تطوير علاقات المملكتين في  المجال القضائي، تجسيدا لقوة ومكانة العلاقات التاريخية القائمة بينهما، على حد تعبيره .






مستشار مقرب من الرباح يهدد مراسل صحفي بالقنيطرة

العثماني ينفي لقاءه وزيرة الخارجية الصهيونية في حفل عشاء

العثماني : البوليساريو والجزائر فشل حلّ نزاع الصحراء

ملك الكوميديا الصامتة ”مستر بين” يعلن اسلامه

الشرطة توقف تلميذا وتلميذة نشرا تبادلا للقبل على فَايسبُوك

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

الرباح ونائبه يعينان إبنتيهما ضمن المكتب الجهوي لشبيبة المصباح

قيادي إستقلالي يتهم وزير التجهيز الرباح باصلاح الطرق !!!!

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

لجنة تحقيق خاصة تحل بمدرسة متهمة بتنصير التلاميذ بالقنيطرة

قصص الانبياء قصة هود عليه السلام -7

وزير العدل يستقبل سفير بريطانيا بالمغرب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla