كمين يقود أمن القنيطرة الى اعتقال عصابة روّعت سائقي الطاكسيات             بالصور: تواصل الاستعدادات للزيارة الملكية للقنيطرة غدا             رسميا الكاف يقبل تعويض باعدي لحمد الله في الكان             عامل يجبر رجال السلطة على قضاء ليلة بيضاء ويحجز بيانات ضده             خاشقجي..تحقيق أممي يقر بمسؤولية بن سلمان ويتهم مجلس الأمن بالتواطؤ             تفكيك شبكة جنس جماعي داخل وكر بحي الاسماعلية في القنيطرة             نقابة التعليم بكلية العلوم بالقنيطرة تتضامن مع الأساتذة الموقوفين             اعتقال هاكر مغربي قاصر نفذ 39 عملية اختراق             موظف بعمالة القنيطرة يستفيد من السيارة و البنزين رغم إحالته على التقاعد             احباط عملية للهجرة السرية والقاء القبض على 6 مرشحين بمهدية             أمن القنيطرة يستعين بفيديو و يعتقل عصابة "الكريساج" بالسيوف             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 مارس 2019 الساعة 19:33


فوزي لقجع ينتقد لاعبي المنتخب الأولمبي المغربي


عقد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، اجتماعا مع لاعبي المنتخب الأولمبي، والجهاز الفني الذي يقوده، الهولندي مارك فوتا، وذلك قبل مباراة الكونغو، يوم الأحد المقبل، في إياب الدور المؤهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بمصر.
 
وأكد لقجع في تصريحات إذاعية أنه عبر للاعبين عن استيائه من المستوى الذي قدموه في مباراة الذهاب، التي شهدت خسارة المغرب بهدفين دون رد.
 
وأضاف أنه أبلغ اللاعبين والجهاز الفني خلال هذا الاجتماع أنه غير راض عن الأداء، على غرار كل المغاربة الذين تابعوا المباراة.





 
وأشار إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم وفر للاعبين كل الإمكانيات، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدا أنهم خيبوا ظن الجميع في ظل المستوى المتواضع الذي قدموه.
 
يشار إلى أن الأولمبي المغربي سيخوض مواجهة الإياب، الأحد المقبل، بملعب مولاي عبدالله بالرباط، ويحتاج للفوز بفارق 3 أهداف للتأهل للنهائيات.






قاصر يموت دفاعا عن شرف شقيقته بالقنيطرة

نهاية مسيرة الطاوسي رفقة الأسود

" شارجي لي نتعرى ليك " : أو عندما يتحول الحاسوب إلى غرفة نوم

قادني وهم الحب إلى الضياع

الفيفا تلغي الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

سكان الولجة: نقطُن بالعاصِمة لكننا نُعاني العطش ونُضيئ بالشموع

بطل روسي مسلم يغضّ البصر عن اللحم "الحرام"(+فيديو)

جمعويون ينددون بتبرئة مُغتصب طفل بتطوان

توقيف سائح فرنسي بالقنيطرة بعد شجاره مع رجال الأمن

مهنيو طاكسيات القنيطرة يقلبون الطاولة على البطان

فوزي لقجع ينتقد لاعبي المنتخب الأولمبي المغربي





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla