فضيحة: منع الصحافة والمنخرطين من الدخول للجمع الاستثنائي للكاك             القنيطرة أرض الخير: شباب يساهمون في تحسين صورة المدينة             وزارة أمزازي تنفي إصدارها للائحة العطل المدرسية المتداولة             إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل             مستشار يشكو رئيس جماعة الصفصاف المقال للعامل و يطالب بعزله             خطير.. قاصرون يعترضون سبيل النساء بشوارع القنيطرة             تلميذ يعتدي على تلميذة بشارع محمد الخامس بالقنيطرة             إصلاح مؤسسة تعليمية يناهز 10 سنوات بسيدي قاسم             القائد الذي وصفه عامل بالحمار يلتجأ إلى وزارة الداخلية             الخلفي: تعيين زينب العدوي وزيراً للداخلية "إشاعة"             موجة غضب بالقنيطرة بعد اقتلاع أشجار شارع أحمد شوقي             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 مارس 2019 الساعة 21:35


رسمي..الحكومة تبخّر أمال المتعاقدين في الإندماج بالوطيفة العمومية


بات من المتوقع جدا أن تزداد الأزمة التي يمر بها قطاع التعليم في الوقت الراهن تعقيدا في قادم الأيام، خاصة بعد التصريح الصادر عن الناطق الرسمي باسم الحكومة، عقب انعقاد أشغال المجلس الحكومي الأسبوعي.

و أكد مصطفى الخلفي في كلمته أن التوظيف الجهوي لا تراجع عنه، مما يعني أن حلم الأساتذة المتعاقدين، أو من باتوا يسمون بموظفي الأكاديميات، في الإدماج ضمن أسلاك الوظيفة العمومية لا زال بعيد المنال.

واعتبر الخلفي أن الحكومة تحملت مسؤوليتها، وقامت بكل الإجراءات الكفيلة بضمان استقرار مهني وأمن وظيفي في إطار التوجه الإستراتيجي الذي أعلن عنه مرارا، وهو التوظيف الجهوي لضمان عدالة مجالية.






ا






ابن القنيطرة... قصة شاب يعيش بخمس رصاصات في جسده

شيطان محترف

بداية ... نهاية

رسمي.. 22 مليون مغربي منخرط في الأنترنيت و 40.م يتوفر على الهاتف

رسمي..الحكومة تبخّر أمال المتعاقدين في الإندماج بالوطيفة العمومية

بلعيد كروم يلعن إنسحابه الرسمي من رئاسة الكاك

رسمي..الحكومة تبخّر أمال المتعاقدين في الإندماج بالوطيفة العمومية





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla