المعتدي على "الضعفاء" بسوق الحرية في قبضة أمن القنيطرة             أمن القنيطرة ينتفض ضد الخارحين على القانون في رمضان             مشرمل يعتدي على دركي بسيف في سيدي علال البحراوي             فضيحة: منع الصحافة والمنخرطين من الدخول للجمع الاستثنائي للكاك             القنيطرة أرض الخير: شباب يساهمون في تحسين صورة المدينة             وزارة أمزازي تنفي إصدارها للائحة العطل المدرسية المتداولة             إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل             مستشار يشكو رئيس جماعة الصفصاف المقال للعامل و يطالب بعزله             خطير.. قاصرون يعترضون سبيل النساء بشوارع القنيطرة             تلميذ يعتدي على تلميذة بشارع محمد الخامس بالقنيطرة             إصلاح مؤسسة تعليمية يناهز 10 سنوات بسيدي قاسم             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 مارس 2019 الساعة 21:18


عصابة توزيع و بيع لحوم الكلاب في الأسواق أمام المحكمة


قررت الغرفة الجنحية التلبسية الاستئنافية بجنايات الدارالبيضاء، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة 7 أشخاص متابعين بتهم تتعلق بـ "ذبح وبيع لحوم الكلاب"، إلى 18 مارس الجاري، وذلك بسبب غياب عدد من محامي هيئة الدفاع.

وكان المتهمون السبعة قد أدينوا أمام الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية، في دجنبر الماضي، بـ 10 سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهم .

واعتقلت مصالح الدرك الملكي بسرية الشلالات ضواحي مدينة المحمدية، عصابة إجرامية مختصة في الذبيحة السرية وتوزيع لحوم الكلاب على مجموعة من المحلات وأصحاب المأكولات الخفيفة بالدار البيضاء والمحمدية.

العصابة المكونة من أشخاص يتحدرون من الجديدة وخريبكة، كانوا يقومون بذبح كلاب وأبقار مريضة ضواحي مركز جماعة الشلالات، حيث جرى حجز سكاكين وآلات حادة أخرى يستعملها المتورطون، إلى جانب آلة لفرم اللحوم من أجل إعداد كميات من الكفتة.











الكاك يفقد خدمات اللاعب سعيد لكرو قبل مواجهته لحسنية أكادير

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

لصوص مدججون بالسيوف وغاز الكريموجين يعتدون على تاجر مجوهرات

اصابة رجلي أمن و50 مواطنا في مواجهات يوم العيد بالقنيطرة

تفكيك عصابة خطيرة نشرت الرعب بأحياء القنيطرة

إستنفار أمني بعد العثور على سيارة مسروقة بالساكنية

وفاة المقرقب الذي أطلقت عليه الشرطة النار يوم أمس بتمارة

حملة أمنية غير مسبوقة بشوارع القنيطرة لمكافحة الجريمة

إعتقال عصابة مختصة في سرقة السيارات والقنيطرة من بين ضحاياها

الكاك بمتغيرات بشرية جديدة أمام شباب الحسيمة

عصابة توزيع و بيع لحوم الكلاب في الأسواق أمام المحكمة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla