أمن القنيطرة ينتفض ضد الخارحين على القانون في رمضان             مشرمل يعتدي على دركي بسيف في سيدي علال البحراوي             فضيحة: منع الصحافة والمنخرطين من الدخول للجمع الاستثنائي للكاك             القنيطرة أرض الخير: شباب يساهمون في تحسين صورة المدينة             وزارة أمزازي تنفي إصدارها للائحة العطل المدرسية المتداولة             إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل             مستشار يشكو رئيس جماعة الصفصاف المقال للعامل و يطالب بعزله             خطير.. قاصرون يعترضون سبيل النساء بشوارع القنيطرة             تلميذ يعتدي على تلميذة بشارع محمد الخامس بالقنيطرة             إصلاح مؤسسة تعليمية يناهز 10 سنوات بسيدي قاسم             القائد الذي وصفه عامل بالحمار يلتجأ إلى وزارة الداخلية             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 2 مارس 2019 الساعة 15:26


سابقة..مواطن يقرر مقاضاة مديرية الأمن و هذا هو السبب


في سابقة من نوعها، قرر الإعلامي عماد شقيري التوجه إلى المحكمة الإدارية لمقاضاة الإدارة العامة للأمن الوطني بتهمة التقصير في أداء واجبها وذلك عقب تعرض سيارته لحادث مروري. 
وقال شقيري إن الحادثة وقعت، مساء أمس الجمعة، بمدينة سلا حيث كان يمر بسيارته بأحد الشوارع وفجأة وقع مسمار حديدي كبير من إحدى العمارات فوق الزجاج الخلفي للسيارة متسببا في تفتيتها بشكل كامل” مضيفا “اتصلت بالتأمين فأخبروني بضرورة إنجاز محضر معاينة من طرف الشرطة المكلفة بحوادث السير”.
 وأكد المتحدث في تدوينة على حسابه في فيسبوك أنه اتصل بالرقم 19 الخاص بالنجدة على الساعة السادسة والنصف وزودهم بكل المعطيات فأخبروه أن الشرطة في الطريق ولم تأت ليعاود الاتصال لمرات عديدة وفي كل مرة يخبرونه بأنهم في الطريق.





وأضاف بأنه انتظر ثلاث ساعات ونصف ولم تأت الشرطة لمعاينة الحادث ما اضطره “لاستدعاء مفوض قضائي لإنجاز محضر بكل هذه التفاصيل”.
وأكد شقيري أنه بناءا على ذلك قد قرر التوجه “إلى القضاء الإداري لمتابعة الإدارة العامة للأمن الوطني عن هذا التقصير واللامبالاة المناقضة لكل الخطابات المروجة حيث تسببت هذه اللامبالاة في ضياع حقي في الاستفادة من تعويض التأمين” حسب وصفه.

اليوم 24






إنطلاق الدورة الاولى من مسابقة أحسن صورة لمدينة القنيطرة

محكمة تبطل قرار رسوب توأم بركان في امتحان الباكالوريا

الكاك مطالب بدفع 300 ألف دولار لحكيم دومو

عزيز رباح يعرض حصيلة تسيير العدالة والتنمية لجماعة القنيطرة

القنيطري محسن يهدي أول ميدالية ذهبية للمغرب في بطولة إفريقيا

قاضي ونائب للوكيل العام بالقنيطرة يستقيل احتجاجاً على الرَمِيد

شباط يستعين بسجين لمنافسة الرباح بالانتخابات الجماعية بالقنيطرة

تلموست "الغول" الذي يهدد رئاسة الرباح والمهاشي حصانا أسودا

زيادات مهولة على القاطنين في مؤسسة ميلود الشعبي بالقنيطرة

متى تشرق علينا أحلام التغيير ... ؟.

سابقة..مواطن يقرر مقاضاة مديرية الأمن و هذا هو السبب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla