سيجارة تتسبب في مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة             تظاهرة وطنية للدراجات المائية بالقنيطرة بمناسبة عيد الشباب             الدراسة تنطلق فعليا يوم 5 شتنبر.. وتنتهي في 10 يوليوز المقبل             أخطر المجرمين بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             قائمة رجال السلطة الجدد الذين تم تنصيبهم بالقنيطرة             قافلة بابا عاشور تحط الرحال بالحوافات             بالفيديو.. انطلاق عملية انتقاء الفوج الأول من المجندين بالقنيطرة             مولاي بوسلهام..الناموس يؤرق حياة المصطافين بالشاطئ             قص شريط فعاليات مهرجان مهدية في نسخته السابعة             البحر يلفظ جثة شاب بعد أيام من فقدانه بالقنيطرة             عمل بلقصيري يهزم الكاك بملعبه في أول نزال ودّي             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 23:19


العزيز حزين من ظلم التحكيم و يعيش سعيد و يقترب من الصعود





القنيطرة 36 : خاص

شدّد عبد المالك العزيز، مدرب شباب المسيرة، في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة فريقه أمام النادي القنيطري، بضرورة تدخل رئيس جامعة الكرة لدى رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، يحيى حدقة، من أجل إنهاء مهزلة التحكيم التي تعرض لها فريقه في نزال اليوم.

و طالب العزيز بتوقيف الحكم سليمان العاطيفي، الذي ذبح فريقه في مباراته أمام الكاك، بعدما أعلن عن ضربة جزاء غير صحيحة، بدليل أنه طالب بإستمرار اللعب، قبل أن يتدخل حكم الشرط الأول و يغيّر حكم الساحة قراره بالإعلان عن نقطة جزاء خيالية، كانت السبب الرئيسي في هزيمة فريقه.

و أضاف مدرب شباب المسيرة أن الحكم سليمان عاطيفي، قضى على احلام فريقه في العودة في نتيجة المباراة، بطرده للاعبين( 2) حتى يقتل حماس المجموعة، التي قدمت مباراة رائعة و كادت ترجع في النتيجة رغم تحيز ثلاثي التحكيم.

بالمقابل شوهد ربان فارس سبو، سمير يعيش، و الفرح بادي على محياه مباشرة بعد صفارة النهاية، و التي تنفس من خلالها الصعداء.

و دعا يعيش الجماهير الخضراء الحضور بكثافة في النزالات القادمة قصد تدعيم و تحفيز و تشجيع العناصر القنيطرية، في تصريحات صحفية، موضحا أن فارس سبو أمامه فرصة العمر للإستمرار في حصد النتائج الإيجابية، و بالتالي الصراع حتى آخر رمق على إحدى بطاقتي الصعود لعالم الكبار، خاصة أنه سيستضيف مبارتين متتاليتين داخل ملعبه و أمام جماهيره في الدورة 21 و 22 ، قبل أن يرحل نهاية الأسبوع المقبل لمنازلة شباب أطلس خنيفرة في ملعب الأخير، عن الدورة20.

 






زمــن الكــلاب.. !! - مـحـمــد سدحـي

الزيارة الملكية لطنجة.. انطباعات إيجابية وتفاؤل بمستقبل واعد

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

الرباح ونائبه يعينان إبنتيهما ضمن المكتب الجهوي لشبيبة المصباح

شبيبة البيجدي تطالب الرباح بالإستجابة للساكنة بخصوص مشكل النقل

إستبيان :69 % من القنيطريين يعتبرون أداء المجلس البلدي في المستوى

مستشار الرباح يحتجز طاقما صحفيا لأزيد من ساعتين

قادني وهم الحب إلى الضياع

يقبلها.. ويحضنها، ولكنها تخاف الله

بيان توضيحي من الوزير عزيز رباح بخصوص حجز سيارته وخرقه للقانون

العزيز حزين من ظلم التحكيم و يعيش سعيد و يقترب من الصعود





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla