صهر المعلق الرياضي الصحافي عبد الحق الشراط في ذمة الله             بالشفاء العاجل للسيدة فاطمة الروح المقيمة بفورتي الإيطالية             ترمب يتحدث عن "إكشوان" ويصفه بالملهم في مؤتمر أوسلو             الحرب تشتد بين حزب البيئة و التنمية و العدالة والتنمية بسيدي قاسم             تفاصيل الطريق البرّية التي ستربط بين المغرب و إسبانيا             العواد.. يعرفكم على المحكمة الدولية للتحكيم والوساطة بالمغرب             فارس سبو يتطلع لتأكيد صحوته بملعب شباب خنيفرة             اجتماع اللجنة الإقليمية لقيادة المخطط الاستراتيجي بالقنيطرة             والي أمن القنيطرة يرفض الحوار مع نقابة تعني بقطاع النقل             النقل السري بالقنيطرة يثير إحتجاجات اصحاب الطاكسيات             مروّع منطقة الساكنية "بوزرواطة" في قبضة أمن القنيطرة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 17:27


الكاك يهزم ش.المسيرة و يرتقي للصف 3 على بعد نقطة من الصعود


حقق فريق النادي القنيطري فوزا يزن ذهبا، عقب تغلبه على شباب المسيرة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين بعد زوال اليوم الأحد بالملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب المحطة التاسعة عشر من بطولة القسم الثاني.

و بعد جولة أولى التي انتهت متكافئة، يتمكن الفريق المحلي من فتح باب التسجيل في الدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني، عبر ضربة جزاء إنبرى لها بنجاح الهداف الكاميروني جوزيف كومبوس، موقعا بذالك هدفه 15 في بطولة هذا الموسم.

الفريق المحلي استغل النقص العددي لفريق شباب المسيرة بعد طرد المدافعين الريحاني في د 65 ،و بلكيد في د 85 ، ليضيف هدف الأمان و الثاني بواسطة البديل إبن مدرسة النادي الشاب حسن زريبي، الذي يتوفر على مؤهلات  تقنية مميزة.





لتنهي هذه المواجهة القوية و الحارقة بفوز فارس سبو على فارس الصحراء بهدفين مقابل صفر.

و بهذا الفوز و هو السادس ،رفع الكاك رصيده للنقطة 30 في المرتبة الثالثة، على بعد نقطة واحدة فقط عن رجاء ربني ملال صاحب الصف الثاني، و سبع نقاط عن المتصدر نهضة الزمامرة.

ترقبوا تحليل نزال الكاك و شباب المسيرة على قناة "القنيطرة 36 "في برنامج الحصيلة الرياضية الذي يبث كل يوم ثلاثاء على الساعة السابعة و النصف مساء.

 

 






بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

الكاك يفقد خدمات اللاعب سعيد لكرو قبل مواجهته لحسنية أكادير

لعنة التعادلات تطارد الكاك مع إنطلاق البطولة الإحترافية

لاعبو النادي القنيطري يضربون عن التداريب قبل مواجهة بركان

الكاك يحقق فوزه الأول في البطولة على حساب نهضة بركان

الكاك في ضيافة الكوكب المراكشي على أرضية ملعب الحارثي بمراكش

النادي الرياضي القنيطري يتلقى الخسارة الثانية امام الكوكب

أمن مراكش يعتقل العديد من جماهير الكاك

الكاك يهزم ش.المسيرة و يرتقي للصف 3 على بعد نقطة من الصعود





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla