رسميا..الكاك يخرج من سباق الصعود إلى قسم الكبار             تصريحات مثيرة للشاب الذي حاول السطو على بنك بطنجة             صوّر قُبلات حميميّة تُثير استنفار درك وزان             قناة كويست عربية الوثائقية تستعد للإغلاق نهائياً             الإتحاد القاسمي يخفّض ثمن التذكرة لضمان حضور جماهيري كبير             الكاك يبحث عن الفوز في رحلة بنجرير و ينتطر تعثر بني ملال             إعتقال عبد "الغفور" مروّج الحشيش و القرقوبي بحي الوفاء             عصابة السيوف و عبوات الغاز المسيل للدموع في قبضة أمن القنيطرة             نور الدين الحراق يحظى بثقة جمعيات التجار و المهنيين بالغرب.             عراك يالأيدي تحت قبة البرلمان وهاشنو وقع             سعيد حمو..عاشق الكاك الذي ساهم في محاربه الهدر المدرسي             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2019 الساعة 00:59


الإستقلاليون يتضامنون مع إخوان عبد السلام ياسين ويطرحون سؤالا بالبرلمان





القنيطرة 36 – نجاة ميسوري

وجه الفريق النيابي بمجلس النواب، سؤالا آنيا يوم الخميس المنصرم 7 فبراير الجاري، إلى "المصطفى الرميد" الوزير المكلف بحقوق الإنسان، حول ظروف وملابسات تشميع بيوت بعض المواطنين.

وحسب السؤال، الذي وجهه الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية عبر رئاسة مجلس النواب، فـ"عمر عباسي" عضو الفريق وطبقا لمقتضيات القانون الداخلي لمجلس النواب، التمس من رئاسة المجلس رفع السؤال إلى الوزير المكلف بحقوق الإنسان.

وقال "عباسي" في سؤاله الآني، إن إقدام السلطات على تشميع بيوت بعض المواطنين في بعض المدن، يقتضي من الحكومة تنوير الرأي العام حول ما وقع.

وأضاف عضو الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية في سؤاله، أن الحكومة مطالبة بكشف الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار، وظروفه وملابساته انسجاما مع أحكام الدستور وتوجهاته واختياراته، حسب ما جاء في نص السؤال.






قيادي إستقلالي يتهم وزير التجهيز الرباح باصلاح الطرق !!!!

الحصار الأمني على "حلالة بويز": هل هو تكريس لقانون الطوارئ؟

شباط يطرد قنيطرية من المجلس الوطني لحزب الإستقلال

الرباح يرفض التنحي عن رئاسة بلدية قنيطرة ويهدد بنكيران بالإستقالة

فساد مالي وتردي الخدمات في بلدية مهدية التي يسيرها حزب الإستقلال

بوانو: جهة الغرب تساهم ب17 في المائة وتأخد 6 ملايير درهم

مشاريع واعدة بالقنيطرة بغية تحويلها إلى قطب سياحي

جمعيات حقوقية تطالب بالتحقيق في مماؤسات لا أخلاقية داخل سجن القنيطرة

حراس ملهى ليلي بالقنيطرة يهشمون عون سلطة

خبايا صراع أبازين و تلموست وقصة 20 مليون بالقنيطرة

الإستقلاليون يتضامنون مع إخوان عبد السلام ياسين ويطرحون سؤالا بالبرلمان





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla