سيجارة تتسبب في مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة             تظاهرة وطنية للدراجات المائية بالقنيطرة بمناسبة عيد الشباب             الدراسة تنطلق فعليا يوم 5 شتنبر.. وتنتهي في 10 يوليوز المقبل             أخطر المجرمين بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             قائمة رجال السلطة الجدد الذين تم تنصيبهم بالقنيطرة             قافلة بابا عاشور تحط الرحال بالحوافات             بالفيديو.. انطلاق عملية انتقاء الفوج الأول من المجندين بالقنيطرة             مولاي بوسلهام..الناموس يؤرق حياة المصطافين بالشاطئ             قص شريط فعاليات مهرجان مهدية في نسخته السابعة             البحر يلفظ جثة شاب بعد أيام من فقدانه بالقنيطرة             عمل بلقصيري يهزم الكاك بملعبه في أول نزال ودّي             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 فبراير 2019 الساعة 22:43


فرق دركية تسابق الزمن لفك لغز السطو على أسلحة نارية





يجري المركز القضائي للدرك الملكي بالرماني، بإقليم الخميسات، منذ أول أمس (الأربعاء)، أبحاثا ميدانية وتقنية لحل لغز السطو على أربع بنادق صيد وخراطيش، في ظروف غامضة، من منزل فلاح بمنطقة سبت مرشوش، نواحي الرباط. وقضى المحققون ليلة بيضاء، أملا في العثور على المتورطين في الحادث.

وأوضح مصدر “الصباح” أن مالك الأسلحة النارية توجه إلى مقر سرية الدرك الملكي بالرماني، التابعة للقيادة الجهوية بالخميسات، وأشعر مسؤوليها باختفاء أسلحته النارية وخراطيش من صندوق خشبي، ما تسبب في حالة استنفار أمني قصوى.

وانتقل فريق من الدرك العلمي والتقني والقضائي والترابي إلى منزل المشتكي، كما أمر القائد الجهوي للدرك الملكي بعاصمة زمور الفصيلة القضائية بالقيادة بمؤازرة درك الرماني، قصد إجراء المعاينات اللازمة، ومسحت عناصر مسرح الجريمة مكان السطو على الأسلحة النارية، وأرسلتها إلى مختبر الأبحاث والتحليلات التابع للقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط، قصد إجراء خبرات تقنية عليها للتأكد من هوية المشتبه فيهم.

واستنادا إلى المصدر نفسه، استمع ضباط المركز القضائي للدرك الملكي إلى المشتكي في محاضر رسمية حول هوية الأشخاص الذين ترددوا على منزله قبل عملية السطو، كما استعان المحققون بأعوان السلطات الترابية من مقدمين وشيوخ، أملا في معرفة طبيعة الخلافات والصراعات بين المشتكي وباقي أعيان المنطقة.

وأمرت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالرماني بتعميق البحث مع المشتكي، لمعرفة العديد من الحقائق المرتبطة بنوعية البنادق والخراطيش والأشخاص الذين لهم علم بمكان إخفاء قطع الأسلحة النارية، كما أوضح المشتكي للمحققين أن البنادق مخصصة للصيد، وأنه يتوفر على تراخيص في الموضوع، وأمر وكيل الملك بمراجعة المصالح المختصة لدى عمالة الخميسات للتأكد من مطابقة وثائق البنادق مع المراجع التي تتوفر عليها مصالح العمالة وولاية جهة الرباط سلا القنيطرة.

وأحالت الضابطة القضائية على النيابة العامة، في ساعة متأخرة من مساء أول أمس (الأربعاء)، ملخصا عن نتائج البحث التمهيدي على شكل معلومات قضائية، ومازال البحث مستمرا في النازلة، كما أشعرت سرية الدرك الملكي بالرماني القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط، بموضوع النازلة، التي تسببت في حالة استنفار أمني قصوى بمنطقة زعير.

ولم يستبعد مصدر “الصباح” أن يكون المشتكي حبك سيناريو السطو على الأسلحة النارية، قصد تمهيد الطريق للانتقام من خصومه بالمنطقة، ووضع المحققون هذه الفرضية ضمن أولوياتهم في البحث الميداني، وينتظر أن تفرج القيادة العليا للدرك الملكي عن نتائج البحث التقني التي ستساعد ضباط المركز القضائي بالرماني في الاهتداء إلى هوية المشتبه فيهم.






الرباح : لوبيات الفساد تشن حملة مسعورة ضد مشروع العدالة والتنمية

اه ياعرب ..

الوالي زينب العدوي تستقبل هيئة متطوعي شرطة لندن

قصة حقيقية : زوجة نادمة تحكي عن خيانتها لزوجها

فرق دركية تسابق الزمن لفك لغز السطو على أسلحة نارية

اللواء الأزرق يرفرف في سماء مدينة وادي لو للمرة7

فرق دركية تسابق الزمن لفك لغز السطو على أسلحة نارية





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla