سيجارة تتسبب في مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة             تظاهرة وطنية للدراجات المائية بالقنيطرة بمناسبة عيد الشباب             الدراسة تنطلق فعليا يوم 5 شتنبر.. وتنتهي في 10 يوليوز المقبل             أخطر المجرمين بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             قائمة رجال السلطة الجدد الذين تم تنصيبهم بالقنيطرة             قافلة بابا عاشور تحط الرحال بالحوافات             بالفيديو.. انطلاق عملية انتقاء الفوج الأول من المجندين بالقنيطرة             مولاي بوسلهام..الناموس يؤرق حياة المصطافين بالشاطئ             قص شريط فعاليات مهرجان مهدية في نسخته السابعة             البحر يلفظ جثة شاب بعد أيام من فقدانه بالقنيطرة             عمل بلقصيري يهزم الكاك بملعبه في أول نزال ودّي             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 8 فبراير 2019 الساعة 13:44


المخرج خالد يوسف يهرب من مصر بسبب "فيديو فاضح


بعد ساعات من القبض على الممثليتن المصريتين منى فاروق وشيما الحاج، غادر المخرج خالد يوسف مطار العاصمة المصرية القاهرة متوجها إلى باريس، إذ قالت صحيفة «الوطن» المصرية إن «سفر خالد يوسف المفاجئ جاء في إطار التحقيقات التي تجري حاليا مع الفنانتين الشابتين بتهمة ارتكاب «فعل فاضح».


فيما أشارت الصحيفة إلى تردد أنباء عن إمكانية تقديم طلب رفع حصانة عنه إلى مجلس النواب، إذ إن المخرج المصري عضو في مجلس النواب ويتمتع بحصانة برلمانية تمنع مساءلته القانونية والقبض عليه.

بينما لفتت صحيفة «المصري اليوم» نقلاً عن مصادر بالمطار إن سهولة السفر بفضل حصول خالد يوسف على تأشيرة دخول أوروبية بشكل مسبق.

وفي ساعات متأخرة من مساء أمس الخميس، ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على منى فاروق وشيما الحاج، وقالت الأجهزة الأمنية إنها «رصدت مقاطع فيديو جنسية للمتهمتين» بعد انتشارها على الشبكات الاجتماعية، وجرى القبض عليهما بتهمة ارتكاب «فعل فاضح».

فيما أكدت الصحف المصرية أن الجهات الأمنية تحاول تحديد هوية الرجل الذي ظهر برفقتهما ولم تظهر ملامحه، واتهم عدد من رواد الشبكات الاجتماعية المخرج المصري خالد يوسف بأنه هذا الشخص، مبررين ذلك بأنه صوته، وبظهور صور على جدران المنزل تعود له.






إلا أن يوسف نشر بياناً عبر حساباته على الشبكات الاجتماعية أكد فيه تعرضه لحملة شرسة قد تصل لحد الزج به في السجن بسبب رفضه التعديلات الدستورية، التي تمدد فترة ولاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، كونه عضواً في البرلمان المصري.


لكن بعد ساعات من القبض عليهما، أكد موقع «الجرس» الفني، وصحيفة «النهار» اللبنانية، أنهما اعترفتا في تحقيقات النيابة العامة بأنهما ظهرتا بالفعل في الفيديو، وأن خالد يوسف «غرر بهما» لتصوير الفيديو وابتزازهما.

وقال الموقع: «إن المخرج الشهير هو من طلب منهما أداء مشاهد الشذوذ الجنسي في الفيديو، بعد أن أحضر شخصاً ادعى أنه شيخ و2 شهود ونصب عليهما، مدعياً أنه بذلك يصبح زوجاً شرعياً لهما».

فيما قالت الصحيفة اللبنانية إن المخرج المصري وراء انتشار الفيديوهات بعد عامين من تصويرها، وأنهما أكدتا أنه «طلب منهما زيارته في المنزل وقضاء سهرة معه والإقدام على أفعال شاذة من أجل تسكينهما في عمل سينمائي جديد من إخراجه».






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

نص فيسبوكي لا يستحق "جيم"

تصدير المجانين والمشردين إلى القنيطرة إستعداداً للزيارة الملكية

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

السعودية تتألق سينمائيا في مهرجان سلا الدولي

توقعات احوال الطقس ليوم غد الاحد

السعودية تُتوَّج في حفل اختتام مهرجان المرأة بسلا

الزيارة الملكية لطنجة.. انطباعات إيجابية وتفاؤل بمستقبل واعد

العثماني : البوليساريو والجزائر فشل حلّ نزاع الصحراء

استفحال ظاهرة سرقة الرمال بسيدي يحيى الغرب

القنيطرة .. عرض الفيلم اللبناني ""شتي يا دني"

المخرج خالد يوسف يهرب من مصر بسبب "فيديو فاضح





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla