صهر المعلق الرياضي الصحافي عبد الحق الشراط في ذمة الله             بالشفاء العاجل للسيدة فاطمة الروح المقيمة بفورتي الإيطالية             ترمب يتحدث عن "إكشوان" ويصفه بالملهم في مؤتمر أوسلو             الحرب تشتد بين حزب البيئة و التنمية و العدالة والتنمية بسيدي قاسم             تفاصيل الطريق البرّية التي ستربط بين المغرب و إسبانيا             العواد.. يعرفكم على المحكمة الدولية للتحكيم والوساطة بالمغرب             فارس سبو يتطلع لتأكيد صحوته بملعب شباب خنيفرة             اجتماع اللجنة الإقليمية لقيادة المخطط الاستراتيجي بالقنيطرة             والي أمن القنيطرة يرفض الحوار مع نقابة تعني بقطاع النقل             النقل السري بالقنيطرة يثير إحتجاجات اصحاب الطاكسيات             مروّع منطقة الساكنية "بوزرواطة" في قبضة أمن القنيطرة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 5 فبراير 2019 الساعة 16:15


ابنة طهور تخرج عن صمتها بخصوص الفيديو الجنسي





نفت ابنة الفنان الشعبي طهور، أن تكون هي الشابة التي ظهرت في فيديو جنسي منسوب إليها، وتقوم بحركات إيحائية جريئة، عبر الفيديو الذي انتشر بشكل واسع عبر تطبيق "الواتساب".

ونقلت صحف محلية، عن المعنية بالأمر، أنها لجأت للسطات الأمنية، من أجل فتح التحقيق واتخاذ جميع الإجراءات القانونية، في هذه القضية.

هذا، وقال حساب، تحت اسم "حمزة مون بيبي"، بموقع الإنستغرام،" إن الفيديو الجنسي المنسوب لابنة الفنان المغربي، يعود لفتاة تونسية شبيهة بابنة الفنان طهور، وتم قطع الصوت فيه لكي لا يتم كشفه على أنه يعود لفتاة تونسية.

وأكد الحساب في التدوينة، "الفيديو المنتشر لابنة طهور ماشي ديالها طلع لوحدة تونسية سميتها مروى وهي فعلا شبيهة بنت طهور، المرجو النشر لتبرئة ابنة طهور لأنه هاذ الموضوع أثر عليها وعلى عائلتها، وفعلا هناك شبه كبير بيناتهم صعيب تفرق".

ويعتبر حساب "حمزة مون بيبي" من بين الحسابات الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، لتطرقه لمواضيع خاصة بالمشاهير بالمغرب.






حوالي 800 شخص يستفيدون من فحوصات وأدوية بالقنيطرة

ابنة طهور تخرج عن صمتها بخصوص الفيديو الجنسي

ابنة طهور تخرج عن صمتها بخصوص الفيديو الجنسي





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla