صهر المعلق الرياضي الصحافي عبد الحق الشراط في ذمة الله             بالشفاء العاجل للسيدة فاطمة الروح المقيمة بفورتي الإيطالية             ترمب يتحدث عن "إكشوان" ويصفه بالملهم في مؤتمر أوسلو             الحرب تشتد بين حزب البيئة و التنمية و العدالة والتنمية بسيدي قاسم             تفاصيل الطريق البرّية التي ستربط بين المغرب و إسبانيا             العواد.. يعرفكم على المحكمة الدولية للتحكيم والوساطة بالمغرب             فارس سبو يتطلع لتأكيد صحوته بملعب شباب خنيفرة             اجتماع اللجنة الإقليمية لقيادة المخطط الاستراتيجي بالقنيطرة             والي أمن القنيطرة يرفض الحوار مع نقابة تعني بقطاع النقل             النقل السري بالقنيطرة يثير إحتجاجات اصحاب الطاكسيات             مروّع منطقة الساكنية "بوزرواطة" في قبضة أمن القنيطرة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 4 فبراير 2019 الساعة 10:55


طفل مات ليكتشف والده أنه حي يرزق وفضيحة بسبيطار السويسي





القنيطرة 36 – نجاة ميسوري

ضربت فضيحة وصفتها أطر طبية وتمريضية بـ"الفضيحة من العيار الثقيل"، مستشفى الأطفال بمدينة الرباط، في الآونة الأخيرة.

وحسب مصادر جيدة الإطلاع من داخل المستشفى المذكور، فمباشرة بعد توصل الأب بخبر وفاة طفله وتوجهه للمصالح المعنية من أجل استكمال الإجراءات الإدارية، فوجئ(الأب) بأن طفله لا زال على قيد الحياة.

وأضافت ذات المصادر في تصريحاتها للموقع، أن الأب وجد إبنه حيا يرزق بثلاجة مستودع الأموات، قبل أن ينقله بسرعة إلى مستعجلات المستشفى المذكور ويتم إسعافه.

واحتج الأب بشكل كبير، على ما وصفه بانعدام المسؤولية والإستهتار الذي يعرفه مستشفى الأطفال بالعاصمة الإدارية، معبرا عن غضبه الشديد جراء حادثة الموت الوهمية، التي كادت تودي بحياة طفله الذي وضع في ثلاجة الأموات باعتباره متوفيا.

من جهته، عبر موظف بمستشفى الأطفال رفض الكشف عن هويته، عن اندهاشه من الزوبعة التي أثيرت حول هذا الموضوع إن كان هذا حصل فعلا، معتبرا أن هذه (التشديد على عدم التأكد من الواقعة) الواقعة مجرد خطأ عادي، وكان سيتم تدارك الأمر من طرف أي موظف أو أسرة أخرى، هذا في حالة ما إذا كان ما تسرب حول الواقعة حقيقي وليس مجرد إشاعات على حد تعبيره.

بالمقابل، أنكرت موظفة بالمصالح الإدارية لمستشفى الأطفال بالرباط الواقعة جملة وتفصيلا، وأكدت أن ما يقال مجرد إشاعات الهدف منها ضرب وتشويه سمعة بعض المسؤولين، على حد وصفها.

في وقت، شدد فيه مصدر آخر من داخل المشفى على أن الواقعة حدثت بالفعل، وأن الطفل المعني كان يرقد بمصلحة طب المواليد والخدج تحت رقم الدخول 39 ووالده يسمى (خ.أ).

وأشار ذات المصدر، إلى أن المسؤولين بمستشفى الأطفال بالرباط أحاطوا الموضوع بسرية تامة وضربوا حصارا على الملف الطبي للطفل الذي "عاد للحياة".

ولم يفوت المصدر الفرصة في تصريحاته للموقع، ليؤكد أن هناك مجموعة من العمال والمستخدمين بالمستشفى من عاينوا الحادث، ولو تم فتح تحقيق في الموضوع لانكشف المستور، وتعريت حقائق فظيعة يعرفها مستشفى الأطفال والولادة السويسي بالرباط، يقول المتحدث.






تفاوضي مع طفلك لتعلميه المرونة

جمعويون ينددون بتبرئة مُغتصب طفل بتطوان

100 نصيحه ذهبيه للزوجة المسلمة

وفاة شاب وإصابة طفل إثر حادث غرق بمصب نهر سبو بالقنيطرة

فقدان طفل لا يتجاوز عمره ثلاثة سنوات باقليم القنيطرة بسبب الامطار

جريدة "القنيطرة 36" تنظم حفل تتويج شخصيات السنة بالقنيطرة

الكاك يتعاقد رسميا مع 4 لاعبين جدد حتى نهاية الموسم

القنيطرة .. فرقة أمنية خاصة تعتقل مغتصب طفل قاصر

إغتصاب طفل عمره 5 سنوات بالقنيطرة .. والجاني حرّ طليق

من الرباط إلى كابل.. قصة مراسل

طفل مات ليكتشف والده أنه حي يرزق وفضيحة بسبيطار السويسي





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla