فتاة في حالة غير طبيعية ترسل شرطي إلى قسم المستعجلات بالقنيطرة             تيفو كبير بملعب طنجة لدعم المغرب في مواجهة الأرجنتين             فضائح إستغلال النفوذ السياسي بسيدي سليمان تثير الجدل             مونية بوركيك تنظم الدوري الوطني النسوي للتيكواندو بسيدي سليمان             البيجيدي يرفض اصلاح حديقة بسلا ويعارض تحويلها إلى مسجد             سيدي قاسم..ضابط أمن متهم بالتحريض لإيقاع أحد نواب الملك زورا             أمن القنيطرة يعتقل شاب ناظوري لهذا السبب المثير             نشهرة إنذارية..زخات مطرية رعدية و رياح قوّية غدا الثلاثاء             صادم ..سبب غريب جدا يقود "مسخوط" لقتل والدته             معركة بالسيوف و كلب شرس تنتهي ببتر أصبع شاب بالمنطقة المطهرة             الجامعة تقيل مدرب المنتخب الأولمبي و تغييرات هامة في الإدارة التقنية             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 يناير 2019 الساعة 11:36


دانماركيون يكافئون بائع الماء وزميله بعدما زعما أنهما سبب اعتقال مجرمي الحوز





أرسل مواطنون دنماركيون تبرعات مالية للشخصين زعما أنهما ساعدا الشرطة للقبض على ثلاثة من المشتبه بهم الرئيسيين في جريمة إمليل، رغم أن السلطات الأمنية نفت ذلك بعد أيام.

وحسب تقرير صحفي لموقع “بي تي”، فقد بادرت سيدة تدعى تينا لجمع تبرعات للمغربي سعيد عسول وزميله اللذان زعما أنهما ساهما في اعتقال المشتبه بهم في مقتل السائحتين، لويزا ومارين، بالقرب من إمليل في جبال الأطلس في دجنبر الفارط.

سعيد العسول، الذي يعمل بائعا متجولا للماء في محطة الحافلات بمراكش ولا يتعدى راتبه 50 درهما في اليوم الواحد، قال للموقع الدنماركي إنه “لا يطلب أي شيء مقابل الإبلاغ عن المشتبه بهم الذين كانوا يحاولون الهرب من مراكش بعد قتل السائحتين الاسكندنافيين.. لأنه يحب بلاده وما فعله واجب”.

وأضاف المتحدث أنه سيخصص المال الذي توصل به من طرف سيدة تدعى “تينا فلينسبورج جينسين” بعد تبرع أزيد من 106 أشخلص له لإصلاح سقف بيته المهدد بالسقوط، ومساعدة والديه المريضين، موجها رسالة خاصة لعائلات الضحيتين ومرحبا بالقادمين من هناك في أي وقت.

وكان وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت قد أوضح في تقديمه لتفاصيل الجريمة أمام نواب الأمة عشية الاثنين 24 دجنبر الماضي، أن “المكتب المركزي للأبحاث القضائية وبفضل المعلومات الدقيقة التي وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكن من توقيف المشتبه فيه التلاثة بمحطة الحافلات بباب دكالة بمدينة مراكش صباح يوم الخميس 20 دجنبر، وذلك بعدما كانوا يعتزمون مغادرة المدينة”، نافيا بذلك مساعدة العسول أو صديقه.






دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

وزارة الصحة تطلب من جمعية الغرب لمساندة مرضى السكري إفراغ مقرها

اعداء في وطن واحد ..عرب امازيغ

الحسنية يواجه فياريال في افتتاح ملعب أكادير

شباط لبنكيران: ليس إسلاما تقبيلُ زوجة السفير.. وحمْل السبْحة

لاعبو النادي القنيطري يضربون عن التداريب قبل مواجهة بركان

عامل إقليم تازة يتوعد المجازين بجعلهم معاقين جسدياً

" مغاربة العالم " و " مغاربة البارصا "

دانماركيون يكافئون بائع الماء وزميله بعدما زعما أنهما سبب اعتقال مجرمي الحوز





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla