فيديو .. الكاك يفقد نقطة عن الصعود و يتراجع للمرتبة الرابعة             قانون الحق في الوصول إلى المعلومة             فوزي لقجع ينتقد لاعبي المنتخب الأولمبي المغربي             تفاصيل نزال القمة بين النمور الصفر و فرسان سبو             التعاقد والتعليم بالمغرب             معطيات جديدة في قضية الشاب الذي قتل عشيق والدته             الجهة تضخ 110 مليون في خزينة الكاك و مليون لفائدة فرق العصبة             خيمة بلاستيكية تتسبب في وفاة طفل بسيدي يحيى الغرب             بالفيديو..القنيطرية "مي عيشة" تحاول الانتحار مجدداً بالرباط             فيديو..اندلاع حريق بأحد الشقق بمنطقة بئر الرامي بالقنيطرة             المغرب الأول في حجم المديونية الخارجية مغاربيا             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يناير 2019 الساعة 23:28


عامل بالداخلية يركب طاكسي ورواد مواقع التواصل يعلقون





القنيطرة 36 – نجاة الميسوري

راجت في مواقع التواصل الإجتماعي بشكل ملفت، صور عامل إقليم شفشاون "العلمي ودان"، الذي جاء في الحركية الأخيرة من قطاع الفلاحة، حيث كان يشغل منصب المدير الجهوي للفلاحة بطنجة.

هذا وخلقت صور العامل وهو يمتطي سيارة أجرة، جدلا واسعا بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعتبر رواد هذه المواقع، هذا السلوك سلوكا مواطنا وينم عن القطع مع الصورة الرائجة عن رجال الداخلية أيام الراحل "ادريس البصري".

وأضاف الرواد في تعليقاتهم على الصورة، أن رجل السلطة هذا يعطي درسا للوافدين الجدد على أم الوزارات في اطار سياسة العهد الجديد التي طبقها الملك محمد السادس منذ اعتلائه العرش.






نص فيسبوكي لا يستحق "جيم"

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

حلالة بويز تحتفل بالذكرى السادسة لإنطلاقتها

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

محمّد السادس يتحول من ملك "لمقدم نشرة أخبار"

شركة الكرامة تنتقم من الطلبة والمواطنين وتعاملهم كالعبيد !!

أيها السادة القنيطرة ليست مرحاض عمومي !!!

وقفة للعري الجماعي بعد وقفة "البوسان" بالرباط

تنامي ظاهرة إحتلال الملك العمومي والأرصفة بالقنيطرة يثير استياء الراجلين

تركيا تعلن احباط محاولة اغتيال «جول» و«أردوغان

عامل بالداخلية يركب طاكسي ورواد مواقع التواصل يعلقون





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla