فيديو .. الكاك يفقد نقطة عن الصعود و يتراجع للمرتبة الرابعة             قانون الحق في الوصول إلى المعلومة             فوزي لقجع ينتقد لاعبي المنتخب الأولمبي المغربي             تفاصيل نزال القمة بين النمور الصفر و فرسان سبو             التعاقد والتعليم بالمغرب             معطيات جديدة في قضية الشاب الذي قتل عشيق والدته             الجهة تضخ 110 مليون في خزينة الكاك و مليون لفائدة فرق العصبة             خيمة بلاستيكية تتسبب في وفاة طفل بسيدي يحيى الغرب             بالفيديو..القنيطرية "مي عيشة" تحاول الانتحار مجدداً بالرباط             فيديو..اندلاع حريق بأحد الشقق بمنطقة بئر الرامي بالقنيطرة             المغرب الأول في حجم المديونية الخارجية مغاربيا             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يناير 2019 الساعة 20:13


مجلس "غريب" يخصص منحة للكاك و يستثني باقي الفروع و فرق المدينة


القنيطرة 36 : خاص

أثارت عملية استفادة فريق النادي القنيطري لكرة القدم من مبلغ 20 مليون سنتيم، كمنحة أودعها المجلس الاقليمي للقنيطرة بحسابه البنكي، زوبعة من الاستنكارات من طرف فرق رياضية منظمة بالمدينة، و التي تزاول ضمن أندية البطولة التي تسهر عليها الجامعات الرياضية و العصب و في شتى أنواع الرياضات، كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد، ألعاب القوى، السباحة، الملاكمة...

 و اعتبر رؤساء فرق و أندية رياضية إقدام المجلس الاقليمي للقنيطرة على حرمانها من حقها من المال العام و الإغذاق على الكاك لوحده، تعد تمييزا خطيرا و يضرب في العمق مبدأ المساواة، باعتبار هذه الفرق تمثل المدينة في المنافسات الرياضية و تتطلب لذلك مبلغا ماليا، يبدو أن القائمين على الشأن المحلي و الاقليمي يجهلون أو يتجاهلون العبء المالي الثقيل الذي تتحمله الفرق الرياضية التي تجوب البلاد طولا و عرضا، من أجل خوض نزالاتها و التي تستغرق شهورا.

و كانت مجموعة من الفرق و الأندية الرياضية قد تقدمت في أكثر من مناسبة بطلبات الحصول على المنح من المجلس الاقليمي للقنيطرة، إلا أن طلباتها ظلت حبيسة الرفوف، من دون أن تعرف طريقها الى التفعيل، قبل أن يتناهى الى علمها أن فريق النادي القنيطري لكرة القدم كان من نصيبه 20 مليون سنتيم.

و في انتظار أن تنعم السماء بجودها و كرمها على الفرق الرياضية التي حلَ عليها غضب فرسان المجلس الاقليمي، الذين كانوا يتشدقون بدفاعهم عن مصالح  دعم الأندية الرياضية بالمدينة و الإقليم، لا يسعنا إلا أن نقول سلام على الرياضة يوم ولدت و يوم تموت في حضن مسيرين للشأن المحلي الذي يبدو أن الرياضة لا تهمهم في شيء بقدر ما تهمهم ميزانيتها. و لا حول و لا قوة الا بالله.

و للموضوع صلة لاحقا..










إتهامات للرباح بتبذير المال العام واستغلال النفوذ في القنيطرة

محكومو الإعدام بسجون القنيطرة.. مصير معلق في ظل غياب التطبيق

الرباح: "القنيطرة" بدأت تفرض نفسها كوجهة استثمارية

فضيحة:جطو يكشف الأحزاب المتلاعبة بأموال الدعم

إتهامات بمحاباة مقربين من "البيجيدي" في إمتحان الموطفين ببلدية القنيطرة

مجلس "غريب" يخصص منحة للكاك و يستثني باقي الفروع و فرق المدينة

مجلس "غريب" يخصص منحة للكاك و يستثني باقي الفروع و فرق المدينة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla