مركز تحميل الصور
    الكاك يتعادل أمام رجاء بني ملال و يتراجع في الترتيب             موقع "القنيطرة 36" يكشف عن قائمة المتوّجين بنجوم القنيطرة لسنة 2018             صادم.."أمي" كاتبا لمجلس جماعة الحدادة بإقليم القنيطرة             مجلس الرباح "يغلق" ممرا بشارع بالقنيطرة لإرضاء منعش عقاري مشهور             القنيطرة تسجل أعلى نسبة من الأمطار بالمغرب             غدا.. تعاونية برو طاكسي القنيطرة تدرس "سكن" المنخرطين و المهنيين             بوجو ستروين تراهن على القنيطرة لرفع مبيعاتها في العالم             منح الصلاحية لفروع المقاهي و المطاعم لإختيار و تبني الأشكال النضالية             استئنافية القنيطرة تخفض عقوبة أكبر بارون للرمال بالغرب             قطار البراق يتوقف فجأة بضواحي القنيطرة لأسباب طارئة             أنس الضو..رفض عرض الرجاء و فضّل الكاك قبل أن ينضم لوداد تمارة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يناير 2019 الساعة 13:57


منفذ ذبح السائحتين.. دخل في نوبة صراخ وتم نقله لمستشفى الامراض العقلية





نقلت فرقة تابعة للدرك الملكي بالقيادة الجهوية للدرك بالخميسات، المتورط الرئيسي في ذبح السائحتين الإسكندنافيتين، إلى مستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية بسلا، الخميس الماضي، وسط حراسة أمنية مشددة، قصد عرضه على أطباء مختصين في الأمراض العقلية والنفسية، بأمر من النيابة العامة، بعدما انتابته حالة هستيرية، وشرع في الصراخ والتحدث مع نفسه، وسط السجن المحلي بتيفلت.

وأوضح مصدر “الصباح”، أن الفاعل الأصلي أصابته نوبة هستيرية، منذ يوم الأحد الماضي، داخل المؤسسة السجنية، وبدأ في الهذيان أمام حراس السجن والأجهزة الأمنية. وبعد إشعار الدرك الملكي النيابة العامة، أمرت بإحالته على طبيب مختص للتأكد من سلامته النفسية والعقلية، قبل عرضه على قاضي التحقيق في أول جلسة للاستنطاق التفصيلي.

واستنادا إلى المصدر نفسه، استغرقت جلسة الاستماع إلى الموقوف من قبل طبيبة مختصة أزيد من ثلاث ساعات، وأعاده أفراد الدرك إلى السجن المحلي بتيفلت وسط حراسة مشددة، بعد منحه أدوية.

وتبين أن الموقوف لجأ إلى التحايل على المؤسسة السجنية لإظهار مرض وهمي قصد الدفع بالمشرفين على حالته لوضعه بمستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية.

وأمر قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بتوزيع المتهمين على مؤسسات سجنية بجهة الرباط سلا القنيطرة، واحتفظ السجن المحلي الثاني “الزاكي” بعدد أكبر من المعتقلين في ملف قتل السائحتين الأجنبيتين بمراكش قبل ثلاثة أسابيع، بمنطقة “شمهروش” بإمليل.

وبعد إيداع 15 موقوفا الاعتقال الاحتياطي مساء الأحد الماضي، أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، سبعة موقوفين آخرين على قاضي التحقيق بملحقة محكمة الاستئناف المكلفة بقضايا الإرهاب بسلا، الأربعاء الماضي، والتمس منه إيداعهم رهن الاعتقال الاحتياطي بمن فيهم السويسري الذي يحمل الجنسية الإسبانية أيضا، وسيشرع قاضي التحقيق في استنطاقهم تفصيليا في الأيام القليلة المقبلة.

ويواجه المتهمون تهماتتعلق بتكوين عصابة إجرامية والتحريض على أفعال إرهابية وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ جناية والإشادة بالإرهاب.

وبلغ عدد الموقوفين في الحادث الوحشي 22 موقوفا، كما تحركت النيابة العامة لإيقاف 14 شخصا أشادوا بجريمة القتل الوحشية، وعرضوا على النيابة العامة بمحاكم مختلفة على الصعيد الوطني، ضمنهم شاب أدانته ابتدائية الحسيمة بسنة حبسا، بعدما تمنى الذبح لسعد الدين العثماني رئيس الحكومة بدل السائحتين الأجنبيتين.






منفذ ذبح السائحتين.. دخل في نوبة صراخ وتم نقله لمستشفى الامراض العقلية

منفذ ذبح السائحتين.. دخل في نوبة صراخ وتم نقله لمستشفى الامراض العقلية





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla