فيديو .. الكاك يفقد نقطة عن الصعود و يتراجع للمرتبة الرابعة             قانون الحق في الوصول إلى المعلومة             فوزي لقجع ينتقد لاعبي المنتخب الأولمبي المغربي             تفاصيل نزال القمة بين النمور الصفر و فرسان سبو             التعاقد والتعليم بالمغرب             معطيات جديدة في قضية الشاب الذي قتل عشيق والدته             الجهة تضخ 110 مليون في خزينة الكاك و مليون لفائدة فرق العصبة             خيمة بلاستيكية تتسبب في وفاة طفل بسيدي يحيى الغرب             بالفيديو..القنيطرية "مي عيشة" تحاول الانتحار مجدداً بالرباط             فيديو..اندلاع حريق بأحد الشقق بمنطقة بئر الرامي بالقنيطرة             المغرب الأول في حجم المديونية الخارجية مغاربيا             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 7 يناير 2019 الساعة 12:35


العُثور على جُثة شاب مقطوع "الأنف" في القنيطرة





أكَّدت مصادر محلية أنَّه تم العُثور على جثة شاب بالقرب من واد سبو بمنطقة المناصرة في القنيطرة، بعد أيام من اختفائه عقب مُغادرته لمنزل أسرته.

وذكرت المصادر ذاتها أنَّ الشاب "ر.ح" البالغ من العمر 25 عامًا، من المحتمل أن يكون سقط ضحية جريمة قتل، مشيرة إلى أنَّ جثثه تم التمثيل بها، من خلال قطع أنفه.

وأكَّدت المصادر ذاتها أنَّ المصالح الأمنية، فتحت تحقيقًا للكشف عن ظروف وملابسات النازلة، بينما تم نقل جثة الشاب إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي.






العُثور على جُثة شاب مقطوع "الأنف" في القنيطرة

العُثور على جُثة شاب مقطوع "الأنف" في القنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla