كمين يقود أمن القنيطرة الى اعتقال عصابة روّعت سائقي الطاكسيات             بالصور: تواصل الاستعدادات للزيارة الملكية للقنيطرة غدا             رسميا الكاف يقبل تعويض باعدي لحمد الله في الكان             عامل يجبر رجال السلطة على قضاء ليلة بيضاء ويحجز بيانات ضده             خاشقجي..تحقيق أممي يقر بمسؤولية بن سلمان ويتهم مجلس الأمن بالتواطؤ             تفكيك شبكة جنس جماعي داخل وكر بحي الاسماعلية في القنيطرة             نقابة التعليم بكلية العلوم بالقنيطرة تتضامن مع الأساتذة الموقوفين             اعتقال هاكر مغربي قاصر نفذ 39 عملية اختراق             موظف بعمالة القنيطرة يستفيد من السيارة و البنزين رغم إحالته على التقاعد             احباط عملية للهجرة السرية والقاء القبض على 6 مرشحين بمهدية             أمن القنيطرة يستعين بفيديو و يعتقل عصابة "الكريساج" بالسيوف             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 2 يناير 2019 الساعة 18:01


سعيدة.. أستاذة مغربية بيد واحدة حققت حلمها وتطمح للدكتوراه (فيديو)


لا يعيقها شيء، لا “إعاقتها” التي رافقتها منذ ولادتها ولا تعليقات الناس التي كانت مؤذية لها في طفولتها، تحاول أن تحقق أحلامها لتكون كما تريد هي، لا كما يريدونها أن تكون.

سعيدة زهير، أستاذة في مدرسة خاصة، تؤكد في تصريح للعمق أنها تعتبر إعاقتها، هبة ربانية خصها بها رب العالمين “أنا راضية بقضاء الله وقدره”.

وتضيف “صحيح أنني كافحت وطرقت أبوابا كثيرة للبحث عن عمل بعد حصولي على الإجازة في الدراسات الإسلامية، والذي كان أغلبهم يرفضونني بسبب الإعاقة وبدعوى أنني لن أستطيع إنجاز ما يطلب مني.. لكنني الحمد لله وجدت عملا وحققت حلمي”.

سعيدة لا تخفي طموحها في إكمال مسيرتها الدراسية، خاصة أنها كانت من بين المتفوقين :” انشاءالله أرغب في الحصول على ماستر والدكتوراه لما لا، ما يعيقني حاليا هو الوقت، لكنني عازمة على تحقيق ذلك قريبا”.










إنطلاق فعاليات مهرجان "ربيع القنيطرة النسائي" اليوم بالقنيطرة

علّمنـي أبــي..

طالبات جامعيات بالقنيطرة تحصيل للعلم بالنهار وبيع لحومهن بالليل

كيف. تحاربي الانفصال العاطفي..؟

جريمة اسمها إزعاج السكان بالليل

كيف. تحاربي الانفصال العاطفي..؟

الرباح يعطي انطلاقة فعاليات مهرجان الربيع القنيطري النسائي

مسافرون غاضبون يقتحمون مقصورة سائق قطار متوجه للقنيطرة

رسالة مبكية من حبيب السائحة النرويجية ضحية فاجعة "شمهاروش"+صور

سعيدة.. أستاذة مغربية بيد واحدة حققت حلمها وتطمح للدكتوراه (فيديو)

سعيدة.. أستاذة مغربية بيد واحدة حققت حلمها وتطمح للدكتوراه (فيديو)





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla