فتاة في حالة غير طبيعية ترسل شرطي إلى قسم المستعجلات بالقنيطرة             تيفو كبير بملعب طنجة لدعم المغرب في مواجهة الأرجنتين             فضائح إستغلال النفوذ السياسي بسيدي سليمان تثير الجدل             مونية بوركيك تنظم الدوري الوطني النسوي للتيكواندو بسيدي سليمان             البيجيدي يرفض اصلاح حديقة بسلا ويعارض تحويلها إلى مسجد             سيدي قاسم..ضابط أمن متهم بالتحريض لإيقاع أحد نواب الملك زورا             أمن القنيطرة يعتقل شاب ناظوري لهذا السبب المثير             نشهرة إنذارية..زخات مطرية رعدية و رياح قوّية غدا الثلاثاء             صادم ..سبب غريب جدا يقود "مسخوط" لقتل والدته             معركة بالسيوف و كلب شرس تنتهي ببتر أصبع شاب بالمنطقة المطهرة             الجامعة تقيل مدرب المنتخب الأولمبي و تغييرات هامة في الإدارة التقنية             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 دجنبر 2018 الساعة 16:08


"إفبيي" القنيطرة توقف شابا من القنيطرة رفقة والده و تبحث عن آخر





القنيطرة36 – نجاة ميسوري

أوقفت مصالح "المكتب المركزي للأبحاث القضائية"، شاب ووالده بمدينة القنيطرة في الأيام القليلة الماضية.

وقال مصدر مطلع، أن الشاب المعتقل (ع.ز) يبلغ من العمر 35 سنة وكان دائم التردد على محل لبيع "جافيل" في ملكية والده بحي"عرصة القاضي".

وتم الإعتقال بالضبط، على مستوى الزنقة 173 بالمنزل 81 بحي "أفكا" بالقنيطرة، بالنسبة للإبن فيما تم اعتقال الأب من  دوار "العيايفة" بجماعة المناصرة نواحي القنيطرة، على حد تعبير المصدر.

واعتقل الشخصين، بتهمة التحريض على الإرهاب على خلفية رسائل إلكترونية تحرض على التطرف وتدعو إليه.

وأوضح مصدر الموقع، أن الأب المُعتقل كان موضوعا تحت المراقبة وفي لائحة المبحوث عنهم من طرف الأجهزة الأمنية المختصة منذ 3 سنوات، بتهمة التحريض على الإرهاب وشيكات بدون رصيد.

من جهة أخرى، لا زالت المصالح الأمنية المختصة بمدينة القنيطرة تبحث عن المسمى (ك.اح)، ذو الـ24 سنة، المتهم بدوره بالتحريض على الإرهاب.

وتشير المعطيات الأمنية المتوفرة لحدود الساعة، إلى كونه(المبحوث عنه) يقيم مع أمه المطلقة بحي "الأطلس بمدينة القنيطرة، ويتردد على زيارة أبيه المقيم بالزنقة 305 رقم 26 بحي "عرصة القاضي".

كما أن المبحوث عنه، كان يتابع دراسته بـ"الإيستيا" قبل فراره من قبضة الأمن، على حد تعبير مصادر الموقع.






"إفبيي" القنيطرة توقف شابا من القنيطرة رفقة والده و تبحث عن آخر

إبن كيران ينتقد القائد الذي تسبب في وفاة مي فتيحة

"إفبيي" القنيطرة توقف شابا من القنيطرة رفقة والده و تبحث عن آخر





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla