فيديو .. الكاك يفقد نقطة عن الصعود و يتراجع للمرتبة الرابعة             قانون الحق في الوصول إلى المعلومة             فوزي لقجع ينتقد لاعبي المنتخب الأولمبي المغربي             تفاصيل نزال القمة بين النمور الصفر و فرسان سبو             التعاقد والتعليم بالمغرب             معطيات جديدة في قضية الشاب الذي قتل عشيق والدته             الجهة تضخ 110 مليون في خزينة الكاك و مليون لفائدة فرق العصبة             خيمة بلاستيكية تتسبب في وفاة طفل بسيدي يحيى الغرب             بالفيديو..القنيطرية "مي عيشة" تحاول الانتحار مجدداً بالرباط             فيديو..اندلاع حريق بأحد الشقق بمنطقة بئر الرامي بالقنيطرة             المغرب الأول في حجم المديونية الخارجية مغاربيا             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 دجنبر 2018 الساعة 14:39


رئيس الغابون يخاطب شعبه ليلة رأس السنة من الرباط


ذكر مصدر لوكالة “فرانس بريس”، أن الرئيس الغابوني علي بونغو يعتزم إلقاء خطاب يوم رأس السنة، في أول ظهور علني له منذ تعرضه لوعكة صحية . 
وذكر ذات المصدر، أن الرئيس  المتواجد حاليا بالمغرب لقضاء فترة نقاهته، سيتوجه إلى شعبه بخطاب من العاصمة الرباط ، ليلة رأس السنة.





وتابع المصدر أن الرئيس "أوكل إلى رئيس الوزراء ايمانويل ايسوزي نغوندت، بأن "يحقق توقعات المواطنين" إلى حين عودته إلى الغابون في تاريخ لم يتم تحديده.
هذا ولم يعد الرئيس البالغ 59 عاما الى الغابون منذ تعرضه لوعكة صحية في 24 أكتوبر في السعودية ثم نقله الى المغرب حيث لا يزال الى اليوم.






حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

مفتش عام في سجن القنيطرة للتحقيق مع موظفين وتجار مخدرات

مستشار مقرب من الرباح يهدد مراسل صحفي بالقنيطرة

إختيار القنيطرة نمودجا لمشروع الجهوية

توقيف حارس بنكيران بسبب إستعماله الهاتف أثناء العمل

الحسنية يواجه فياريال في افتتاح ملعب أكادير

المنتخب الوطني يحرز ذهبية التضامن الإسلامي

هشام عبيل لـ (القنيطرة36) لست عضو في البيجيدي وصحفي الأخبار كاذب

شباط لبنكيران: ليس إسلاما تقبيلُ زوجة السفير.. وحمْل السبْحة

رئيس الحكومة: يجب على العثماني مُغادرة الوزارة مرفوع الرأس

رئيس الغابون يخاطب شعبه ليلة رأس السنة من الرباط





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla