سيجارة تتسبب في مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة             تظاهرة وطنية للدراجات المائية بالقنيطرة بمناسبة عيد الشباب             الدراسة تنطلق فعليا يوم 5 شتنبر.. وتنتهي في 10 يوليوز المقبل             أخطر المجرمين بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             قائمة رجال السلطة الجدد الذين تم تنصيبهم بالقنيطرة             قافلة بابا عاشور تحط الرحال بالحوافات             بالفيديو.. انطلاق عملية انتقاء الفوج الأول من المجندين بالقنيطرة             مولاي بوسلهام..الناموس يؤرق حياة المصطافين بالشاطئ             قص شريط فعاليات مهرجان مهدية في نسخته السابعة             البحر يلفظ جثة شاب بعد أيام من فقدانه بالقنيطرة             عمل بلقصيري يهزم الكاك بملعبه في أول نزال ودّي             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 دجنبر 2018 الساعة 18:49


صادم..التخطيط لتمديد عقد حافلة "الكرامة" و الزيادة في ثمن التذكرة


ذكرت مصادر متطابقة لموقع "القنيطرة 36" ، أن أصحاب القرار داخل المجلس البلدي للقنيطرة، يتعتزمون تمديد عقد تدبير مرفق النقل العمومي بالمدينة، المستغل من طرف شركة الكرامة، من 2026 إلى حدود 2034.

و كشفت ذات المصادر، أن الإتجاه يسير أيضا لإقناع باقي أعضاء المجلس و المستشارين بالموافقة على قرار زيادة 50 سنتيم في التذكرة، و ذالك خلال الدورة الإستثنائية للمجلس المزمع عقدها، غدا الخميس 20 دجنبر الجاري.

و أوضحت نفس المصادر، أن عدد الحافلات المخصصة من طرف شركة الكرامة بالمدينة لا تتجاوز 90 حافلة، عكس ما يتم الترويج له بأن العدد يفوق 140 حافلة.

و يبقى السؤال المطروح، هل سيرضخ أعضاء المجلس البلدي لرغبة "حاكم" المدينة في تمرير هذه النقاط؟، أم أنهم سينتفضون و يرفضون رفضا قاطعا هذه "التخريجة/الفضيحة"، سيما أن غالبية ساكنة المدينة ظلت و لسنوات تعاني من أزمة النقل الحضري التي شوّهت صورة المدينة.





 

 






عاجل.. أنباء عن وفاة عبد القادر البرازي

عاجل..النادي القنيطري يتعاقد رسمياً مع المدرب عبد الرزاق خيري

عاجل.. المغرب يطلب رسميا تأجيل كأس إفريقيا للأمم بسبب إيبولا

دقة تابعة دقة..

عاجل..الصحفي نوفل العواملة يتعرض لاعتداء خطير بالجزائر

عاجل.. مقتل 17 رياضيا غرقا في واد الشراط

عاجل.. بدر هاري وزير مرتقب للشباب و الرياضة

صادم.. ذئاب بشرية يغتصبون أُم أمام أعين طفلتها بالقنيطرة

عملية جراحية ناجحة لوالد طارق بلكوط

صادم.. زوج يتهم زوجته بالاتجار الجنسي بولدهما القاصر بالقنيطرة

صادم..التخطيط لتمديد عقد حافلة "الكرامة" و الزيادة في ثمن التذكرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla