صهر المعلق الرياضي الصحافي عبد الحق الشراط في ذمة الله             بالشفاء العاجل للسيدة فاطمة الروح المقيمة بفورتي الإيطالية             ترمب يتحدث عن "إكشوان" ويصفه بالملهم في مؤتمر أوسلو             الحرب تشتد بين حزب البيئة و التنمية و العدالة والتنمية بسيدي قاسم             تفاصيل الطريق البرّية التي ستربط بين المغرب و إسبانيا             العواد.. يعرفكم على المحكمة الدولية للتحكيم والوساطة بالمغرب             فارس سبو يتطلع لتأكيد صحوته بملعب شباب خنيفرة             اجتماع اللجنة الإقليمية لقيادة المخطط الاستراتيجي بالقنيطرة             والي أمن القنيطرة يرفض الحوار مع نقابة تعني بقطاع النقل             النقل السري بالقنيطرة يثير إحتجاجات اصحاب الطاكسيات             مروّع منطقة الساكنية "بوزرواطة" في قبضة أمن القنيطرة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 6 دجنبر 2018 الساعة 19:00


برلماني يسائل الخلفي بخصوص مصداقية جائزة المجتمع المدني





أثار حصول رئيس لجنة حوار المجتمع المدني على الجائزة الأولى للمجتمع المدني عن جمعية يترأسها برسم دورتها الأولى لسنة 2017، تساؤلات عن مصداقية الجائزة التي أحدثها الوزير مصطفى الخلفي.

وفي هذا السياق، وجه محمد أشرورو، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، سؤالا كتابيا، إلى الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، حول مدى احترام المعايير والضمانات المعمول بها في منح هذه الجائزة.

وأوضح أشرورو أن الجائزة في دورتها الأولى لقيت استهجان واستغراب جمعيات المجتمع المدني والرأي العام، خصوصا وأن الوزارة تعتبر جائزة المجتمع المدني من توصيات ومخرجات الحوار الذي أشرف عليه رئيس لجنة حوار المجتمع المدني.

يُشار إلى أن القيمة المالية الاجمالية للجائزة تبلغ 48 مليون سنتيم، وتمنح للجمعيات والمنظمات الوطنية وللجمعيات والمنظمات المحلية وللجمعيات ومنظمات المغاربة المقيمين بالخارج وللشخصيات المدنية.

هذا، وتم مساء أمس الأربعاء 5 دجنبر 2018، الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة المجتمع المدني في دورتها الثانية برسم 2018، وذلك في حفل حضره عدد من الوزراء وممثلو جمعيات المجتمع المدني وشخصيات سياسية وفكرية وفنية.






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

أرباب الحافلات يطالبون بالدعم ومراجعة الضرائب

الرباح ونائبه يعينان إبنتيهما ضمن المكتب الجهوي لشبيبة المصباح

الاتحاد الأوروبي يقترب من منح المغاربة تسهيلات في الحصول على "الفيزا"

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

رئيس الحكومة: يجب على العثماني مُغادرة الوزارة مرفوع الرأس

الرباط.. البوليس يفرق مناضلي التباويس (صور)

من علامات السّاعة...تبادل القُبَل في السّاحة !!

وقفة للعري الجماعي بعد وقفة "البوسان" بالرباط

فايسبوكيون يطالبون بإلغاء معاشات البرلمانيين

برلماني يسائل الخلفي بخصوص مصداقية جائزة المجتمع المدني





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla