مغربي يقترب من الفوز بجائزة أفضل معلّم في العالم             إستنفار أمني بالقنيطرة بعد اختطاف فتاة بمنطقة الساكنية             رئيس جماعة سيدي عزوز ينتقم من خصومه بسبب فضحهم للفساد             قريبا على خشبة المسرح.."حميمصة في المصيدة" بالقنيطرة             مشاريع ملكية "مغشوشة" في شاطئ مهدية             هل يعود الموثق أنس البوعناني لرئاسة النادي القنيطري؟             رسميا..الكاك يفك ارتباطه مع لاعب من مدرسة النادي             فيديو جنسي فاضح بين تلميذ و تلميذة يهز مشرع بلقصيري             بالفيديو..سكان سوق السبت يحتجون ويتهمون السلطات بالإخلال بالوعود             صرخة شاب قنيطري الشركات كيخدمو غير البنات             اخيراً.. السلطات تتمكن من اعتقال "ساحر الطالبات" باكادير            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 4 دجنبر 2018 الساعة 14:13


تاريخ إجتياز مباراة توظيف أساتذة “التعاقد” بجهة الرباط القنيطرة





بعد إعلان وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، يوم 30 نونبر، كآخر أجل للتسجيل في مباريات التوظيف القبلي من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، أصدرت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط – سلا – القنيطرة، إعلانا بشأن إجراء مباراة توظيف الأساتذة، وذلك، يوم السبت 22 دجنبر الجاري.

وحسب بلاغ للأكاديمية، فإن مباراة توظيف الأساتذة ستتم وفق مواد، وأعداد محددة، وذلك عملا بمقتضيات النظام الأساسي الخاص بأطر الأكاديمية.

وأوضح البلاغ نفسه أن المباراة ستتم وفق التدابير، المرتبطة بعملية الترشيح، حيث وجوب المصادقة على طلب الترشيح الإلكتروني من طرف المترشحين، الذين سبق لهم التسجيل القبلي، الذي يحدد فيه المترشح المديرية الإقليمية، التي يرغب في العمل فيها.

وأضاف البلاغ أن الناجحين سيعينون في الإقليم نفسه، الذي تم اختياره من طرف المترشحين بالنسبة إلى سلك التعليم الابتدائي، وإما في الإقليم نفسه أو في الأقاليم الواقعة في المجال الترابي للأكاديمية بالنسبة إلى سلك التعليم الثانوي.






دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

اعداء في وطن واحد ..عرب امازيغ

غضب قنيطري بعد تراجع المكتب المسير عن قد الجمع العام

سلطات الرباط ترفض تسليم الطفل عدنان لعائلته ببئر الرامي بعد العثور عليه

كأس "مُونديال الأنديَة" تشدّ الرحال نحو المغرب

" مغاربة العالم " و " مغاربة البارصا "

" شارجي لي نتعرى ليك " : أو عندما يتحول الحاسوب إلى غرفة نوم

مرضى ينتظرون الموت بمستشفى الادريسي بالقنيطرة

الكاك تفرض 200 درهم على كل لاعب بالفريق بسبب الأزمة

مجازي جامعة إبن طفيل يعتزمون خوض إضراب عن الطعام

تاريخ إجتياز مباراة توظيف أساتذة “التعاقد” بجهة الرباط القنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla