مغربي يقترب من الفوز بجائزة أفضل معلّم في العالم             إستنفار أمني بالقنيطرة بعد اختطاف فتاة بمنطقة الساكنية             رئيس جماعة سيدي عزوز ينتقم من خصومه بسبب فضحهم للفساد             قريبا على خشبة المسرح.."حميمصة في المصيدة" بالقنيطرة             مشاريع ملكية "مغشوشة" في شاطئ مهدية             هل يعود الموثق أنس البوعناني لرئاسة النادي القنيطري؟             رسميا..الكاك يفك ارتباطه مع لاعب من مدرسة النادي             فيديو جنسي فاضح بين تلميذ و تلميذة يهز مشرع بلقصيري             بالفيديو..سكان سوق السبت يحتجون ويتهمون السلطات بالإخلال بالوعود             صرخة شاب قنيطري الشركات كيخدمو غير البنات             اخيراً.. السلطات تتمكن من اعتقال "ساحر الطالبات" باكادير            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 4 دجنبر 2018 الساعة 13:44


رشوة داخل ملهى ليلي تطيح بمستشارين بالقنيطرة





يمثل، غداً الثلاثاء، مستشار جماعي ينتمي إلى حزب العدالة والتنمية، رفقة زميل له ينتمي لحزب الاستقلال، أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، بعد اعتقالهما في حالة تلبس بتلقي رشوة داخل حانة بالمدينة، وذلك بتعليمات من النيابة العامة، إثر توصلها بشكاية من أجل الابتزاز تقدم بها رئيس جماعة “الحدادة” المنتمي بدوره إلى “البيجيدي”.

وتم نصب كمين محكم من طرف رجال الشرطة بإقليم القنيطرة، للإطاحة بالمستشارين، وضبط المشتبه فيهما متلبسين بتسلم أموال على سبيل الرشوة من رئيس الجماعة تورد “الأخبار”.

ويتعلق الأمر بالمستشار “س.ع”، الذي ينتمي إلى حزب العدالة والتنمية وزميله المستشار “ح.ط” من حزب الاستقلال، حيث داهم رجال الأمن الحانة التي كان المستهدفان يوجدان بها وألقي القبض عليهما دون أن يبديا أي مقاومة، وتم حجز مبالغ مالية بقيمة 10 آلاف درهم، بعد استنساخ الأوراق نفسها التي تم ضبطها بحوزتهما، حسب أرقامها التسلسلية.

وحسب الشكاية الموجهة إلى محمد عبد النباوي، رئيس النيابة العامة، فقد طلب علال شكوة بالتدخل العاجل للحد من الابتزاز المتكرر الذي يتعرض له من طرف بعض الأعضاء الجماعيين، الذين يمارسون عليه ضغوطات مستمرة لأجل مدهم بمبالغ مالية، حسب قوله، قصد التصويت بالإيجاب على دورات المجلس الذي يعرف حالة شلل تام، تتمثل في التصويت بالرفض المستمر عدة مرات على نقط جدول أعمال الدورات التي يعقدها المجلس دون أي مبررات معقولة، مما أدى إلى جمود وعرقلة في جميع مشاريع الميزانية ذات الصلة بمصلحة المواطنين.

وأكد الرئيس، في الشكاية، أنه يتعرض للابتزاز لإرغامه على أداء مبلغ 5 آلاف درهم لكل واحد من المستشارين، وأدلى بتسجيلات صوتية تتضمن مكالمات بينه ومستشار حزبه.






دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

انفراد : بعد إعفاءه من مهامه قائد سجن بسلا يكشف حقائق خطيرة

هكذا حَوَّل مُغتصبٌ خمْسينيّ حياة الطفلة المغربية دُعاءَ إلى جحيم

زوج يضح حدا لحياة زوجته بسبب خروف العيد

المياه تحاصر ساكنة أولاد مبارك في مدينة القنيطرة

وكيل الملك بالقنيطرة يطلق سراح زوج ضُبط متلبّسا بالخيانة الزوجية

القنيطرة... مدينة الاجرام والاحتيال بامتياز

نبدة عن معانتي مع الحياة

عـــاجل : نشوب حريق في عمارة سكنية بالخبازات

لعنة المتابعات تُلاحق رؤساء بلدية سيدي يحيى بتهم الفساد والنهب

حراس ملاهي ليلية بالقنيطرة يعتدون على المواطنين والنيابة في سبات

رشوة داخل ملهى ليلي تطيح بمستشارين بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla