مغربي يقترب من الفوز بجائزة أفضل معلّم في العالم             إستنفار أمني بالقنيطرة بعد اختطاف فتاة بمنطقة الساكنية             رئيس جماعة سيدي عزوز ينتقم من خصومه بسبب فضحهم للفساد             قريبا على خشبة المسرح.."حميمصة في المصيدة" بالقنيطرة             مشاريع ملكية "مغشوشة" في شاطئ مهدية             هل يعود الموثق أنس البوعناني لرئاسة النادي القنيطري؟             رسميا..الكاك يفك ارتباطه مع لاعب من مدرسة النادي             فيديو جنسي فاضح بين تلميذ و تلميذة يهز مشرع بلقصيري             بالفيديو..سكان سوق السبت يحتجون ويتهمون السلطات بالإخلال بالوعود             صرخة شاب قنيطري الشركات كيخدمو غير البنات             اخيراً.. السلطات تتمكن من اعتقال "ساحر الطالبات" باكادير            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 1 دجنبر 2018 الساعة 22:00


لهذه الأسباب أرباب المقاهي و المطاعم يراسلون العامل و الرباح





القنيطرة 36 : خاص

عقد فرع المكتب الإقليمي لجمعية أرباب المقاهي و المطاعم بالمغرب، إجتماعا طارئا بمقر الفرع بالقنيطرة، أول أمس الخميس، وذالك لتدارس القضايا و المشاكل الراهنة التي يتخبط فيها قطاع  المقاهي و المطاعم بالمدينة، و المترتبة عن الوضعية الإقتصادية المتسمة بالركود، و التي تعود بالأساس إلى تخمة و عشوائية الرخص، مما أدى إلى وضع يعجز فيه المهنيين عن مسايرة حجم الضرائب و الرسوم العديدة و المرتفعة المفروضة على القطاع، يؤكد البيان الذي يتوفر موقع "القنيطرة 36 "على نسخة منه.


 و أوضح ذات البيان، أن هذا  الإجتماع الطارئ جاء بناء على توصل أصحاب المقاهي و المطاعم  بإشعارات من الخزينة، من أجل أداء مبالغ مرتبطة بمراجعة ضريبة المشروبات و المطاعم، إلى جانب الضرر الذي خلفته الأشغال التي تسيير ببطء كبير بالنسبة لأصحاب المقاهي و المطاعم المتواجدين بشارع الديوري.

و شدد البيان، على أنه هؤلاء  قرروا عدم الإستمرار في السكوت عن هذا الوضع، و انهم ينتظرون الحجز على حسابات و الأصول التجارة للمستثمرين و المهنيين.

و خلص هذا الإجتماع إلى ضرورة مراسلة عامل إقليم القنيطرة، و رئيس المجلس البلدي للمدينة، و المدير الجهوي للضرائب، من أجل التدخل العاجل لإيجاد حلول أنية للوضعية المقلقة التي يتخبط فيها القطاع، و الوضع الخطير الذي بات يعيشونه أصحاب المقاهي و المطاعم بشارع الديوري،  يؤكد نفس البيان، الذي أشار إلى أن لقاء مرتقب سينعقد قريبا بين الجمعية و المهنيين للبحث عن سبل و كيفية التعامل مع  هذا الوضع المقلق.






فتيات يعرضن أجسادهن للزبائن عبر “الكام” مقابل التعبئة

اعداء في وطن واحد ..عرب امازيغ

الزيارة الملكية لطنجة.. انطباعات إيجابية وتفاؤل بمستقبل واعد

جامعة ابن طفيل: الطلبة المجازون يقاطعون مباريات الماستر

شباب القنيطرة يخرج غاضبًا على شركة الكرامة بيس

الخلفي : قضيت العيد برفقة الوالدة والأخوات ولست من يدبح الأضحية

المنتخب الوطني يسحق كرواتيا بثلاثية في كأس العالم للفتيان

سكان القنيطرة يطالبون بإعادة توظيف مراكز شرطة القرب

الوزير الرباح يشتري رخص النقل الخاصة بالحافلات

التوصل إلى حقائق علمية صادمة عن الجنس لدى النساء

انهيار شقتين بالقنيطرة لأسباب مجهولة والساكنة تطالب بتحقيق

عاجل:إنتحار طالبة شنقاً بالقنيطرة لأسباب مجهولة

الشغب . . إلى متى ؟

بالصور:شخص يقتحم مسجد بالقنيطرة ويشرمل إمام المسجد

بالصور:شخص يقتحم مسجد بالقنيطرة ويشرمل إمام المسجد

خلطة تكثيف الحواجب

لهذه الأسباب أرباب المقاهي و المطاعم يراسلون العامل و الرباح





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla