مغربي يقترب من الفوز بجائزة أفضل معلّم في العالم             إستنفار أمني بالقنيطرة بعد اختطاف فتاة بمنطقة الساكنية             رئيس جماعة سيدي عزوز ينتقم من خصومه بسبب فضحهم للفساد             قريبا على خشبة المسرح.."حميمصة في المصيدة" بالقنيطرة             مشاريع ملكية "مغشوشة" في شاطئ مهدية             هل يعود الموثق أنس البوعناني لرئاسة النادي القنيطري؟             رسميا..الكاك يفك ارتباطه مع لاعب من مدرسة النادي             فيديو جنسي فاضح بين تلميذ و تلميذة يهز مشرع بلقصيري             بالفيديو..سكان سوق السبت يحتجون ويتهمون السلطات بالإخلال بالوعود             صرخة شاب قنيطري الشركات كيخدمو غير البنات             اخيراً.. السلطات تتمكن من اعتقال "ساحر الطالبات" باكادير            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 نونبر 2018 الساعة 17:30


لهذا السبب فرقة عسكرية أجنبية تحل بالقنيطرة



حطت فرقة عسكرية إسبانية متخصصة في التدريب على مواجهة الأزمات والكوارث بمدينة القنيطرة، من أجل تدريب فرقة من القوات المسلحة الملكية، وتقديم تدريبات استثنائية حول تقنيات البحث والإنقاذ وتدبير حالات الطوارئ، حسب مصادر إعلامية.
و نقلت وسائل إعلام إسبانية، أن الفرقة الإسبانية، وصلت إلى المغرب، وهي مكونة مما يقارب أربعين فردا، بالإضافة إلى آليات وثلاث سيارات مخصصة للإنقاذ، بالإضافة إلى كلبين متخصصين في المشاركة في عمليات الإنقاذ.





وحسب وكالة سبونتيك، فقد وصلت الفرقة العسكرية الإسبانية، من أجل تكوين وحدة إنقاذ في القوات المسلحة الملكية، في إطار الشراكة الثانية بين المغرب وإسبانيا، حيث تحل هذه الفرقة للمرة الخامسة بالمغرب من أجل هذا التدريب حول تقنيات البحث والإنقاذ ومكافحة الحرائق والعمل مع وحدات الكلاب، كما سيعمل على تطوير وحدة تدريبية حول الطوارئ التكنولوجية والبيئية.






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

نص فيسبوكي لا يستحق "جيم"

إضراب عام في النقل العمومي يهدد بتوقف الدراسة بالقنيطرة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

انفراد : بعد إعفاءه من مهامه قائد سجن بسلا يكشف حقائق خطيرة

تصدير المجانين والمشردين إلى القنيطرة إستعداداً للزيارة الملكية

اللائحة النهائية للنادي الرياضي القنيطري

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

السعودية تتألق سينمائيا في مهرجان سلا الدولي

لهذا السبب فرقة عسكرية أجنبية تحل بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla