مركز تحميل الصور
    صادم.."أمي" كاتبا لمجلس جماعة الحدادة بإقليم القنيطرة             متضرون يطالبون العامل التدخل لفتح ممر بشارع بالقنيطرة             القنيطرة تسجل أعلى نسبة من الأمطار بالمغرب             غدا.. تعاونية برو طاكسي القنيطرة تدرس "سكن" المنخرطين و المهنيين             بوجو ستروين تراهن على القنيطرة لرفع مبيعاتها في العالم             منح الصلاحية لفروع المقاهي و المطاعم لإختيار و تبني الأشكال النضالية             استئنافية القنيطرة تخفض عقوبة أكبر بارون للرمال بالغرب             قطار البراق يتوقف فجأة بضواحي القنيطرة لأسباب طارئة             أنس الضو..رفض عرض الرجاء و فضّل الكاك قبل أن ينضم لوداد تمارة             الأمن يلقي القبض على مروج كبير للكحول بمدينة سيدي يحيى الغرب             هزة أرضية ثانية فويّة تضرب الريف في ساعات فليلة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 نونبر 2018 الساعة 15:56


لاعبان أساسيان يغيبان عن الكاك أمام شباب تادلة





القنيطرة 36 : خاص

يغيب عن النادي القنيطري في مباراته المرتقب غدا السبت أمام شباب قصبة تالة، ضمن الجولة التاسعة من بطولة اتصالات المغرب القسم الثاني، كلا من لاعب الوسط يوسوفا و متوسط الدفاع عبد الحق محتان بسبب الإصابة.

و من المرقب جدا أن يدخل ربان فارس سبو سمير يعيش نزال فريق ضد شباب قصبة تادلة، بنفس التشكيلة التي واجهت الدورة الأخيرة فريق نهضة الزمامرة (1 ـ 1 ).

و شدت بعثة الفريق القنيطري الرحالة إلى مدينة قصبة تادلة اليوم الجمعة للدخول في مرحلة التركيز بالمبيت في أحد الفنادق، قبل مقارعتها للفريق التدلاوي غدا السبت على الساعة الثالة عصرا بالملعب البلدي لقصبة تادلة.

و يأمل الكاك العودة بثلاث نقاط من قلب تادلة قصد الحفاظ على المطاردة من جهة و تقليص الفارق عن المتصدر فريق نهضة الزمامرة في حاله تعثره في المباراة التي يحل فيها ضيفا على نظيره وداد تمارة.






الكاك بمتغيرات بشرية جديدة أمام شباب الحسيمة

أمل الكاك يتفوق على أولمبيك أسفي بهدفين لصفر

ادارة الكاك تقرر الاستغناء عن خدمات مامادو وفاريل

لاعبان أساسيان يغيبان عن الكاك أمام شباب تادلة

لاعبان إحتياطيان من الفتح و وجدة آخر الملتحقين بالكاك

لاعبان أساسيان يغيبان عن الكاك أمام شباب تادلة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla