عصبة الغرب تنظم دوري دولي لأقل من 19 سنة             القنيطرة تسجل 30 ملم من التساقطات في24 ساعة الماضية             رسمياً.. النجم "الإدريسي" يختار اللعب للمغرب بدل هولندا             وفاة رجل مسن في حادث سير و هو في طريقه لأداء صلاة الفجر             بالفيديو:شاهدوا شيخا مغربيا يسرق سلسلة ذهبية             فضيحة:جطو يكشف الأحزاب المتلاعبة بأموال الدعم             القبض على تلميد مختص في السرقة بالخطف بالساكنية             المدينة العليا القنيطري وصيفا لبطل كأس العرش             الجعواني يقود نهضة بركان للتتويج بكأس العرش في نهائي مثير             محسن عموري كاتبا إقليما لحزب البيئة و التنمية المستدامة بالقنيطرة             بلدية القنيطرة تخصص 45 مليون لإبادة الحشرات والقمل            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 نونبر 2018 الساعة 15:56


لاعبان أساسيان يغيبان عن الكاك أمام شباب تادلة





القنيطرة 36 : خاص

يغيب عن النادي القنيطري في مباراته المرتقب غدا السبت أمام شباب قصبة تالة، ضمن الجولة التاسعة من بطولة اتصالات المغرب القسم الثاني، كلا من لاعب الوسط يوسوفا و متوسط الدفاع عبد الحق محتان بسبب الإصابة.

و من المرقب جدا أن يدخل ربان فارس سبو سمير يعيش نزال فريق ضد شباب قصبة تادلة، بنفس التشكيلة التي واجهت الدورة الأخيرة فريق نهضة الزمامرة (1 ـ 1 ).

و شدت بعثة الفريق القنيطري الرحالة إلى مدينة قصبة تادلة اليوم الجمعة للدخول في مرحلة التركيز بالمبيت في أحد الفنادق، قبل مقارعتها للفريق التدلاوي غدا السبت على الساعة الثالة عصرا بالملعب البلدي لقصبة تادلة.

و يأمل الكاك العودة بثلاث نقاط من قلب تادلة قصد الحفاظ على المطاردة من جهة و تقليص الفارق عن المتصدر فريق نهضة الزمامرة في حاله تعثره في المباراة التي يحل فيها ضيفا على نظيره وداد تمارة.






الكاك بمتغيرات بشرية جديدة أمام شباب الحسيمة

أمل الكاك يتفوق على أولمبيك أسفي بهدفين لصفر

ادارة الكاك تقرر الاستغناء عن خدمات مامادو وفاريل

لاعبان أساسيان يغيبان عن الكاك أمام شباب تادلة

لاعبان أساسيان يغيبان عن الكاك أمام شباب تادلة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla