فتاة في حالة غير طبيعية ترسل شرطي إلى قسم المستعجلات بالقنيطرة             تيفو كبير بملعب طنجة لدعم المغرب في مواجهة الأرجنتين             فضائح إستغلال النفوذ السياسي بسيدي سليمان تثير الجدل             مونية بوركيك تنظم الدوري الوطني النسوي للتيكواندو بسيدي سليمان             البيجيدي يرفض اصلاح حديقة بسلا ويعارض تحويلها إلى مسجد             سيدي قاسم..ضابط أمن متهم بالتحريض لإيقاع أحد نواب الملك زورا             أمن القنيطرة يعتقل شاب ناظوري لهذا السبب المثير             نشهرة إنذارية..زخات مطرية رعدية و رياح قوّية غدا الثلاثاء             صادم ..سبب غريب جدا يقود "مسخوط" لقتل والدته             معركة بالسيوف و كلب شرس تنتهي ببتر أصبع شاب بالمنطقة المطهرة             الجامعة تقيل مدرب المنتخب الأولمبي و تغييرات هامة في الإدارة التقنية             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 نونبر 2018 الساعة 12:02


بالفيديو:فضيحة سياسية تهز البرلمان ورئيس الفريق الإشتراكي ينتفض


القنيطرة 36 – نجاة ميسور

عرفت جلسة الأسئلة الشفوية، مستهل الأسبوع الجاري بمجلس النواب، فوضى عارمة بسبب اتهام رئيس الفريق الإستقلالي لـ"محمد بنعبد القادر"، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، بالتفوه بلفض "لبسالة".

وأكد "محمد أوزين"، الذي كان يسير الجلسة أن الوزير لم يتفوه بكلمة "البسالة"، مما حذا بـ"عبد اللطيف وهبي" و"بوانو" إلى التدخل كذلك، في الموضوع.

ما وقع، دفع بـ"شقران أمام" رئيس الفريق الإشتراكي بمجلس النواب، إلى طلب نقطة نظام لينتفض ويصف ما وقع بالعبث وبالبحث عن صنع الفرجة وحدث من لاشيء، على حد تعبيره.

وذكر "شقران"، الجميع بأن جلسة الأسئلة جلسة دستورية "ويجب أن نحترم بعضنا البعض"، مؤكدا أن الجلسة مسجلة ويمكن الرجوع للتسجيل للتأكد مما وقع.

بالمقابل، اعتبر مجموعة من البرلمانيين ما قام به "نور الدين مضيان" سلوك مستفز واتهام باطل للوزير المذكور، الأمر الذي أكده مسير الجلسة عندما قال إنه لم يسمع كلمة "البسالة".

فيما استغرب برلمانيون آخرون، مساندة "وهبي" لـ"مضيان" رغم اعترافه(وهبي) بعدم سماع لفظ "البسالة".










"سينا" المثيرة للجدل تتعرض لاعتداء بالسلاح بمراكش

المنتخب الوطني يسحق كرواتيا بثلاثية في كأس العالم للفتيان

صفحة على (فيسبوك) تنشر صور اباحية لفتيات من مدينة القنيطرة

إعتقال "سينا" صاحبة الكليبات المثيرة بتهمة الفساد و حيازة المخدرات

سيدة مغربية تلد بمحطة الترامواي بباب المريسة بسلا

بالصور/أحياء سكنية بالقنيطرة تغرق بسبب الأمطار والأهالي يستغيثون

البث المباشر :كأس العالم للأندية 2013

سكان الولجة: نقطُن بالعاصِمة لكننا نُعاني العطش ونُضيئ بالشموع

تطويق أمني رهيب لمحيط جامعة إبن طفيل و الطلبة يتحدون و يطالبون بإسترجاع وثائقهم

بطل روسي مسلم يغضّ البصر عن اللحم "الحرام"(+فيديو)

بالفيديو:فضيحة سياسية تهز البرلمان ورئيس الفريق الإشتراكي ينتفض





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla