فتاة في حالة غير طبيعية ترسل شرطي إلى قسم المستعجلات بالقنيطرة             تيفو كبير بملعب طنجة لدعم المغرب في مواجهة الأرجنتين             فضائح إستغلال النفوذ السياسي بسيدي سليمان تثير الجدل             مونية بوركيك تنظم الدوري الوطني النسوي للتيكواندو بسيدي سليمان             البيجيدي يرفض اصلاح حديقة بسلا ويعارض تحويلها إلى مسجد             سيدي قاسم..ضابط أمن متهم بالتحريض لإيقاع أحد نواب الملك زورا             أمن القنيطرة يعتقل شاب ناظوري لهذا السبب المثير             نشهرة إنذارية..زخات مطرية رعدية و رياح قوّية غدا الثلاثاء             صادم ..سبب غريب جدا يقود "مسخوط" لقتل والدته             معركة بالسيوف و كلب شرس تنتهي ببتر أصبع شاب بالمنطقة المطهرة             الجامعة تقيل مدرب المنتخب الأولمبي و تغييرات هامة في الإدارة التقنية             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 7 نونبر 2018 الساعة 00:30


الملك يمد يده للجزائر ويحذر من المساس بالوحدة الترابية للمغرب





ياسر أروين

ألقى العاهل المغربي الملك محمد السادس خطابا هاما، قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 6 نونبر الجاري، بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة.

وكان الملك المغربي واضحا في مقاربته للعلاقات الثنائية المغربية/الجزائرية، عندما مد يده للشقيقة الجزائر واقترح عليها إعداد آلية سياسية مشتركة للحوار والتشاور، تناقش وتشتغل على جميع القضايا بدون استثناء وبكل صراحة، حسب ما جاء في الخطاب الملكي.

وأكد جلالته، على أن المملكة المغربية منفتحة على كل المبادرات الجزائرية بهدف تجاوز الجمود الذي تعرفه العلاقات الثنائية بين البلدين، في أفق استثمار المقدرات المشتركة لتحقيق نمو للجميع.

وشدد العاهل المغربي في خطابه، على أن الدولة المغربية ملتزمة بالعمل يدا في يد مع الجارة الجزائر، مع احترام كل المؤسسات والهيئات.

ويعود الملك المغربي، ويحذر من جديد من أي مس بالوحدة الترابية للمغرب أو بمحاولة الخروج بالمفاوضات عن مسارها، مشيرا (الملك) إلى أنه سيتم التعامل بكل حزم وصرامة مع أي من مثل هذه التصرفات.

وقطع جلالته الشك باليقين، عندما أوضح أن عودة المغرب لحضنه المؤسساتي الإفريقي لم تكن فقط من أجل الدفاع عن مغربية صحرائه، ولكن لعقد شراكات تعود بالتنمية على كل القارة وشعوبها، مؤكدا أن المغرب لن يقبل بأي شراكة تمس وحدته الترابية.






الرباطي لـ(القنيطرة 36) أملك أدلة ضد الرجاء

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

الملك محمد السادس يتوجه لمدينة طنجة

الزيارة الملكية لطنجة.. انطباعات إيجابية وتفاؤل بمستقبل واعد

الشرطة توقف تلميذا وتلميذة نشرا تبادلا للقبل على فَايسبُوك

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

ممرض من مدينة القنيطرة القناة التانية إلى القضاء بسبب الكوبل

رئيس الحكومة: يجب على العثماني مُغادرة الوزارة مرفوع الرأس

القنيطرة : قتل إبنته بسبب علاقة حب مع قاصر

نهاية مسيرة الطاوسي رفقة الأسود

الملك يمد يده للجزائر ويحذر من المساس بالوحدة الترابية للمغرب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla